علامات وقوع رجل برج السرطان في الحب



   Mar 31, 2017
Follow Me on Pinterest

قبل أن يبوح رجل برج السرطان بحبه ستجدين بضعة علامات تفضح مشاعره مثل الجدية والغزل والاهتمام الشديد وفتح القلب وقول الأسرار المخفية وغيرها.

 

ورجل السرطان مثير للارتباك، فلا يمكنك التأكد من مشاعره، وهو يهتم بكِ ويدللك، ولكن قد تجدينه باردًا في بعض الأحيان.

 

وعندما يُجرح رجل السرطان ينغلق على نفسه، وهو عاطفي للغاية، وهو زوج يحب الاستقرار والتواصل العاطفي وإنجاب الأطفال.

 

والعائلة من أولويات رجل السرطان، لذلك ستعرفين إنه يحبك عندما يعرفك على والديه وأهله، ولو أظهر أعذار تجعله يبقيكِ بعيدة عن أنظارهم أعرفي إنه غير متحمس لهذه العلاقة.

 

ورجل برج السرطان عطوف سيغمرك بالرعاية والحب والدفء، ويجعلك تشعرين إنك طفلة بين أحضانه، سيراقب كل تصرفاتك لأنه يحب مشاهدتك دومًا وليس لأنه يشك فيكِ.

 

وقد يطلبك للزواج متأخرًا عما تتوقعين، وذلك لأنه يحب أخذ القرارات الهامة ببطء ودون أي عجلة.

 

ورجل برج السرطان يفضل المرأة العاطفية والحساسة، والتي تعامله بلطف وأدب، ويكره المرأة التي تتصرف كالرجال، وحتى تثيري أعجابه حاولي الظهور ذكية واقتصادية.

 

ويفضل رجل السرطان الجمال الهادئ والرقيق، ويسعى للحصول على الشعور بالأمان في منزله والراحة والعطف والحنان، ويجب أن تعامليه كأمه لتحظي بكامل مشاعره.

 

ورجل برج السرطان مرهف في مشاعره، وذو تصرفات مميزة مع الجنس اللطيف، لذلك تنجذب إليه الكثير من السيدات، لأنه يتفهم مشاعرهن بصورة طبيعية وسهلة، وهو لا يكشف أسراره بسرعة للأخرين، ويحاول على الدوام إخفاء مشاعره حاولي إظهار ضعفك أمامه من وقت لأخر حتى تحافظي على انجذابه إليكِ، لأنه يخاف من السيدات القويات.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....