علامات وقوع رجل برج القوس في الحب



علياء طلعت   Mar 31, 2017
Follow Me on Pinterest

رجل برج القوس من أصعب الرجال الذي يمكنك الوقوع في حبه، لأن مواليد هذا البرج لا يعبرون عن مشاعرهم أبدًا، لذلك ابحثي في تصرفاته وأفعاله لتكتشفي حقيقة مشاعره.

 

ورجل برج القوس عاشق خالي من العقد، وينتقل من علاقة إلى أخرى بدون استقرار، والحياة بالنسبة له قصيرة للغاية، لذلك لا يضيع وقته ابدًا، وهو عفوي ومندفع في الحب، وجريء يسير إلى هدفه دون مواربة، ويهوى التجارب والملذات.

 

ونصيحة لكِ لو كان حبيبك من برج القوس يغير من الحديث كلما ذكرت كلمة استقرار أعيدي النظر في العلاقة لأنه غير جدي إلا لو تحمس للاستقرار معكِ.

 

ورجل برج القوس سيدفعك للشعور بالحيرة، فهو يحبك ويعبر عن مشاعره تلك بوضوح وصراحة، لكن قد يطلب منك تغيير أمر أساسي في شخصيتك، لو كنتِ تحبينه بالفعل قد تضطرين لفعل ذلك، ولن تندمي فهو رجل عطوف ومحب ويحمي محبوبته دون تواني.

 

ولن تتسم حياتك معه بالرسمية على الإطلاق، فهو شخص محب للتغير والخروج عن الروتين دومًا.

 

وينجذب رجل برج القوس للسيدات صاحبات الحيوية والجاذبية والذكاء، ويحب العلاقات القوية والمشوقة والمثيرة، ويجب أن تكوني متحضرة دومًا لحزم الحقائب والسفر، فهو يحب المرأة التي لا تخاف المصاعب وتنظر للأمور بتفاؤل وصاحبة روح مرحة.

 

وهو يكر المرأة الجدية والغيورة التي تحب امتلاكه والتحكم فيه، وأيضًا يعشق المرأة المستقلة التي لا تتدخل في أموره الخاصة، ويحب المرأة المتحررة والمغامرة والمسلية، وهو صريح في الحب ويميل لإقامة العلاقات السطحية حتى لا يلتزم أو يستقر.

 

وقد يزج بنفسه في علاقات متهورة أو يهجر حبيبته ويتخلى عنها ويحب الاحتفالات والمناسبات والأعياد والمواسم، ويقدر الصدق وقد يقطع علاقته بأي شخص لو كذب عليه.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....