ما الذي يقوله خاتم خطوبتك عنك!



  • ما الذي يقوله خاتم خطوبتك عنك! Boodles
  • ما الذي يقوله خاتم خطوبتك عنك! Boucheron
  • ما الذي يقوله خاتم خطوبتك عنك! Chopard
  • ما الذي يقوله خاتم خطوبتك عنك! Vera Wang
  • ما الذي يقوله خاتم خطوبتك عنك! Vera Wang
  • ما الذي يقوله خاتم خطوبتك عنك! Vera Wang
  • ما الذي يقوله خاتم خطوبتك عنك! ما الذي يقوله خاتم خطوبتك عنك!
هنادي نصّار   Dec 20, 2013
Follow Me on Pinterest

تختار كل فتاة خاتم خطوبتها بكثير من الحرص، فهو الذي سيلازمها طوال العمر ليصبح جزءًا ثابتًا من عالمها، ولكن ما الذي يقوله خاتم خطوبتك عنك؟ وما الذي يظهره اختيارك لشكل معيّن من الكلاسيكيّ إلى المستطيل المسنّن الأطراف؟
"نواعم" تخبرك ما هي شخصيّتك من اختيارك لخاتم خطوبتك.

الدائري الشكل: الذي يُعرف أيضًا بالتصميم اللماع، هذا التصميم المألوف والمنتشر يعكس الضوء أكثر من أيّ تصاميم أخرى، وهو الأكثر شيوعًا، حتى إن آفريل لافين قد وجدت ناحيتها التقليدية من خلال اختيارها له لارتباطها.
الاختيار يقول إنك: هادئة وجديرة بالثقة.

الزمرّدي الشكل: المستوحى من تصميم الـ"آس-شير"، حيث يأتي هذا الخيار أيضًا في تصميم مستطيل، ولكن بجوانب أقل عرضًا مما تأتي بها خواتم أخرى، ولهذا السبب يجب أن تبحثي عن قطعة زمرّدية تقدم الحد الأقصى من اللمعان.
الاختيار يقول إنك: فعّالة ومصمّمة.

التصميم على شكل وسادة: مستطيل بجوانب منحنية، انتشر للمرة الأولى في القرن الثامن عشر، ثم عاد ليظهر أخيرًا بشكل أكثر عصرية بروح القرن العشرين، حتى إن بن أفليك قدّم لجينيفر غارنر محبسًا مشابهًا.
الاختيار يقول إنك: منظمة وجريئة.

خاتم الأميرة: أي التصميم المربّع الجديد مع لمسة عصرية وخجولة، ليجمع تأثيرًا لماعًا ومتلألئًا مع الشكل الهندسي المنخفض. يمكنك أن تضيفي بعض من الحَفر حول الإطار لتزيدي من بريقه المذهل.
الاختيار يقول إنك: حاسمة ومحبّة للمرح.

تصميم القلب: إنه تصميم العصور القديمة ليرمز الى الحب والشغف، ويجب أن يكون مقسمًا بالتساوي لتحصلي على أفضل لمعان ممكن. وقد تقدّم كيد روك لخطبة باميلا أندرسون بخاتم من هذا التصميم حجره أصفر اللون.
الاختيار يقول إنك: حسّاسة وحالمة.

تصميم الإجاصة: هو أشبه بالدمعة بماسة على شكل إجاصة، ويتمتع بحرارة وجمال الشكل الدائري ولكن بتصميم أقل تقليدية، هذا التصميم من شأنه أن يجعل الأصابع المكتنزة تبدو أرفع.
الاختيار يقول إنك: معتدلة المزاج وسريعة التأقلم.

البيضوي الشكل: إذا كنت تحبّين بريق خاتم بحجر دائري ولكنك ترغبين أيضًا في شيء متفرّد، الجئي الى البيضوي لأنه من التصاميم التي لا يخفت بريقها أبدًا، حيث شاع منذ الستينيات.
الاختيار يقول إنك: مغامرة ومبدعة.

المربّع الشكل: مربع بزوايا مستدقة ويعود تصميمه الى عام 1800، وإذا نظرت إليه عن كثب، فسترين أن تصميمه منخفض أي إن جهاته مستطيلة وتبدو منخفضة باتجاه الحجر.
الاختيار يقول إنك: عقلانية ومنظمة.

كلمات مفتاحية:
خواتم،

إضافة التعليقات

Loading the player....