أربع خطوات أساسية لاختيار أكسسوار شعر العروس



  • أربع خطوات أساسية لاختيار أكسسوار شعر العروس أربع خطوات أساسية لاختيار أكسسوار شعر العروس
  • أربع خطوات أساسية لاختيار أكسسوار شعر العروس أربع خطوات أساسية لاختيار أكسسوار شعر العروس
  • أربع خطوات أساسية لاختيار أكسسوار شعر العروس أربع خطوات أساسية لاختيار أكسسوار شعر العروس
هنادي نصّار   Feb 23, 2014
Follow Me on Pinterest

نتفهّم بالطبع وقوع العروس بسهولة في غرام زينة برّاقة ووردية أو متميّزة التفاصيل، ولكن إيجاد القطعة المناسبة قد يكون أمرًا صعبًا خاصة مع وجود العديد من الخيارات الجميلة والفريدة للانتقاء بينها.

وإليك بعض هذه التفاصيل الدقيقة لتساعدك على الاختيار:

1- الراحة تأتي أولًا
في النهاية، يجب عليك أن تفكري في راحتك أولًا، إذ إن يوم زفافك سيكون مليئًا بالعناقات والقبل والرقص والصور العرائسية والتجوّل في أنحاء صالة الحفل بين العائلة والأصدقاء. لهذا السبب، يجب أن تشعري بالراحة لليوم بكامله من خلال اختيار زينة الرأس تشعرك بالأمان دون أن تقع.
وكما تفعلين مع الحذاء، تمرّني وأنتِ تضعين زينة رأسك في المنزل قبل الزفاف (في غياب العريس طبعًا!)، خاصة إذا اخترت زينة كبيرة الحجم أو ثقيلة أو زينة من شأنها أن تغطي وجهك.

2- التخطيط
إذا كنت ستضعين أكسسوارًا للشعر مصنوعة خصيصًا لك، احرصي على إعلام مصفف شعرك في أيّ جهة من رأسك ستضعينها - يمينًا أو شمالًا، إلى أعلى أو أسفل أو بين خصل شعرك، ليتمكن من تحديد الوسيلة الأفضل لتثبيتها في مكانها لليوم بكامله. ويمكن للمصفف أيضًا أن يصمّم قطعة مع مشابك قابلة للنزع أو عقد داخلية في الشعر مع بعض الدبابيس لأمان إضافي. وهنا يكمن جمال القطع المشغولة يدويًا، فضلًا عن أنه يسمح لك بأن تكوني جزءًا من عملية التصميم لتضيفي ما تريدين عليها.

3- تأكدي من مناسبة المثبّت لوزن القطعة
إن أكسسوار الزفاف الأكثر شعبية ورواجًا هو تزيين شعرك بدبابيس كلاسيكية مزخرفة يمكن تحويلها إلى أمشاط صغيرة. ولكن مع أنها قد تكون جميلة وتمنحك سحرًا كلاسيكيًا ضاربًا،  يمكنها أيضًا أن تكون ثقيلة الوزن. إذًا يجب أن تحرصي على أن يكون المشط واسعًا بما يكفي، وأن يُعزَّز ببعض الدبابيس بشكل متصلب تحت الشعر. وهو أمر لا بد منه إذا خططت لحفل راقص أو إذا قرّرت تمويج شعرك وهدله.

4- كوني مرنة
زينة الشعر، هل هي مرنة وهل هي ملائمة لرأسك؟ فبعض زينات الرأس مصمّمة لبقعة معيّنة في رأسك، أي إنها لا تثبت إذا وضعتها في مكان آخر. ابحثي عن أكسسوار صُمّم ليتلاءم وتموّجات رأسك.

5- أحبي خيارك
وأخيرًا وليس آخرًا، أحبّي خيارك! فاختيار الراحة لا يعني أن عليك أن تغامري بأسلوبك وتميّزك. اختاري زينة تحبّينها  لرأسك لتبرزك وتعكس تفاصيلك المفضّلة ونوع زفافك. إن الأمر لا يعني أن عليك أن تتبعي الموضة، بل عليك أن تسيري بأسلوبك الخاص وأن تراعي نوع شعرك وطوله والفستان ومكان الزفاف.

 

كلمات مفتاحية:
اكسسوارات،

إضافة التعليقات

Loading the player....