إليكِ أجمل قصص خواتم الزفاف عبر التاريخ



  • إليكِ أجمل قصص خواتم الزفاف عبر التاريخ إليكِ أجمل قصص خواتم الزفاف عبر التاريخ
  • إليكِ أجمل قصص خواتم الزفاف عبر التاريخ إليكِ أجمل قصص خواتم الزفاف عبر التاريخ
  • إليكِ أجمل قصص خواتم الزفاف عبر التاريخ دوق ودوقة كامبريدج
  • إليكِ أجمل قصص خواتم الزفاف عبر التاريخ إليكِ أجمل قصص خواتم الزفاف عبر التاريخ
  • إليكِ أجمل قصص خواتم الزفاف عبر التاريخ الملكة إليزابيث والأمير فيليب
  • إليكِ أجمل قصص خواتم الزفاف عبر التاريخ إليكِ أجمل قصص خواتم الزفاف عبر التاريخ
  • إليكِ أجمل قصص خواتم الزفاف عبر التاريخ أمير موناكو رينيه الثالث وغريس كيلي
  • إليكِ أجمل قصص خواتم الزفاف عبر التاريخ جون كينيدي وجاكلين كينيدي
هنادي نصّار   Feb 20, 2016
Follow Me on Pinterest

في ما يلي، أبرز خواتم الزفاف التي مرت عبر التاريخ في أيدي أشهر النساء، ومن بينهن دوقة كامبريدج كايت ميدلتون التي ارتدت خاتم الأميرة ديانا المصمَّم من السافير، إلى خاتم جاكلين كينيدي، وغيرهما...


جون كينيدي وجاكلين كينيدي


أول الأزواج، الرئيس الأميركي الأسبق جون كينيدي وزوجته، جاكلين كينيدي، اللذان تزوجا في نيوبورت، رود آيلاند. ولا يزال الجدل حول طلب كينيدي يد جاكلين حتى اليوم دون معلومات أكيدة، حيث يقول البعض إنه طلبها عبر الهاتف، فيما يقول آخرون إنه طلبها شخصياً. أمّا الخاتم، فكان ذا تصميم متميز بحجرين، الأول، ماسي بوزن 2.88 قيراط، والآخر زمرّد بوزن 2.84 قيراط. ويقال إن جون كينيدي اختار هذا الخاتم لدرايته بحب جاكلين للزمرّد.


أمير موناكو رينيه الثالث وغريس كيلي


تزوجا في 19 نيسان/ أبريل 1956، بعد أن قدم الامير خاتماً من الزمرد يزن 10.47 قراريط، ويثمّن اليوم بحوالى 4.3 ملايين دولار. وحسب المعلومات، فإن الأمير كان قد تقدم بطلب يد الممثلة الشهيرة كيلي لأول مرة بخاتم أكثر بساطة، إلا أنه عاد وقدم خاتماً أغلى ثمناً بعد أن سمع أن ممثلات أخريات يرتدين خواتم أغلى وأكثر فخامة.


الملكة إليزابيث والأمير فيليب


اللذان تزوجا في قصر باكينغهام في ويستمنستر في لندن في الـ20 من تشرين الثاني/ نوفمبر 1947. وكانت الأميرة قد التقت الامير في زفاف إحدى قريباتها عندما كانت تبلغ 13 عاماً. وقدّم الأمير لخطبة إليزابيث خاتماً من البلاتين والماس، اختيرت ماسته التي تزن ثلاثة قراريط من تاج كانت والدته، أميرة اليونان والدنمارك "أندرو"، تضعه.  


دوق ودوقة كامبريدج


اللذان تزوجا في زفاف ملكي ضجّ به العالم في الـ29 من نيسان/ أبريل عام 2011، أيضاً في قصر باكينغهام. وقدّم وليام لكايت لزواجهما، بعد طلب يدها من والدها، خاتماً من السافير الأزرق يزن 12 قيراطاً، بالإضافة إلى 14 حجر سوليتير، كان يعود لوالدته الأميرة الراحلة ديانا. ويقال إنه حين تم شراؤه كان ثمنه 40 الف دولار عام 1981، أمّا اليوم فيُقدّر بـ430 ألف دولار.
 

 

 

كلمات مفتاحية:
غريس كيلي ، كيت ميدلتون،

إضافة التعليقات

Loading the player....