هذه هي أفضل الوجهات السياحية للعروسين في العام الجديد



  • هذه هي أفضل الوجهات السياحية للعروسين في العام الجديد مدريد
  • هذه هي أفضل الوجهات السياحية للعروسين في العام الجديد لندن
  • هذه هي أفضل الوجهات السياحية للعروسين في العام الجديد روما
  • هذه هي أفضل الوجهات السياحية للعروسين في العام الجديد براغ
  • هذه هي أفضل الوجهات السياحية للعروسين في العام الجديد باريس
  • هذه هي أفضل الوجهات السياحية للعروسين في العام الجديد إسطنبول
  • هذه هي أفضل الوجهات السياحية للعروسين في العام الجديد أمستردام
هنادي نصّار   Dec 25, 2016
Follow Me on Pinterest

إن كنت عروساً جديدة وتخططين وزوجك للاحتفال بالعام الجديد في بلد آخر، رغبةً منكما في قضاء وقت استثنائي في أجواء احتفالية مختلفة وفريدة، فإليك افضل الوجهات التي يمكنك أن تقصديها في هذه الليلة للاحتفال برأس السنة والاستمتاع بأجواء رومانسية في الوقت نفسه. 


براغ، جمهورية التشيك


براغ بمناظرها الخلابة وقلبها البوهيمي: أما في موسم الميلاد ورأس السنة، فلا تتردّدي في زيارة نواديها الليلية ليلاً، أما في النهار، فعليك بساحتها المزينة بطريقة فريدة لعلك لم تري مثيلاً لها قبلاً.


مدريد، إسبانيا


إن  أجمل ما في سحر مدريد هو أنه يجب أن يُرى سيراً على الاقدام والتجول في الشوارع والتوقف في المتاحف وتناول المشروبات الساخنة وقراءة إرنست همنغواي. ولتتذوقي طعم الحياة اليومية في هذا الموسم في العاصمة الإسبانية، يجب أن تتسوّقي في "إل كورتي إنغليس" والسوق الثقافي "ميركادو سان أنطون" و"ميركادو سان فرناندو".. أما عطلتك الاسبوعية، فالمعبد المصري القديم في ديبود هو الخيار الأفضل.


أمستردام، هولندا 


ركوب الدراجة وفان غوغ والقنوات المائية الجميلة جميعها جزء من تاريخ أمستردام الساحر ولكن الكثير لا يزال ينتظرك في العاصمة الهولندية. يمكنك مثلاً أن تزوري فندق "دروغ"، وهو مبنى من القرن السابع عشر بطبقة واحد وتم تجديده ليصبح فندقاً متميزاً. يمكنك أيضاً أن تركبي في المراكب الصغيرة للتجوال في المياه المالحة، وتناولي الفواكه المشهورة التي تنمو في أمستردام في هذا الموسم من السنة.


إسطنبول، تركيا


تُعدّ تركيا من أهم الوجهات السياحية في العالم اليوم وهي تتمتع بتاريخ أخّاذ. بأسواقها الكبيرة وسوق التوابل. للهروب من الازدحام، توجهي إلى فندق غالاتا هيل في منطقة كاراكوي الذي يتيح لك فرصة أن تكوني أيضاً قريبة من المتاجر والمطاعم.


بودابست، هنغاريا


من أجمل مناطق الفن الأوروبي المعماري الحديث، حيث لن تري أبداً ما يزعج ناظريكِ. كما يمكنك أن تستمتعي بالمنتجعات الصحية الحديثة وحمامات المياه الساخنة االطبيعية الموجودة منذ القرنين الـ16 والـ17. لا تنسي أيضاً أن تستمتعي بالمعجنات الخاصة بالبلد والقهوة. وأخيراً لا تترددي في زيارة نهر الدانوب وتناول الطعام المحلي.


روما، إيطاليا


أفضل تجاربك في ايطاليا ستكون في دولتشي فيتا في روما... بالطبع شربت الكثير من الإسبريسو قبلاً، ولكن الايطالية منها مختلفة كلياً لذا لا تفوّتي الفرصة. وكذلك يمكنك أن تختاري "فينيسيا" أو البندقية لشهر عسل رومانسي. 


لندن، بريطانيا


بكابينات الهواتف الحمراء المتميزة في شوارعها والكثير من المشاهد الخلابة الفريدة، هذه المدينة القديمة والعصرية في آن واحد تتيح لك فرصة الاستمتاع في محطات قطاراتها حتى.


باريس، فرنسا


بالطبع لا تحتاج فرنسا إلى مقدمات تعرّف عنها، فخامة اسمها تكفي... من اللوفر إلى برج إيفل والنوتردام والقلبين الاقدسين وسنتر بامبيدو... والعشاء بالطبع في "شي بول" قرب الباستيل أو أمام حدائق اللوكسومبورغ.

أفضل المدن الأوروبية لتقضي أجمل الأوقات...

 

كلمات مفتاحية:
رومانسيات زوجية ، زواج،

إضافة التعليقات

Loading the player....