نجوم عالميون تعرّضوا للخيانة.. فمن هم؟



  • نجوم عالميون تعرّضوا للخيانة.. فمن هم؟ إيغي أزاليا
  • نجوم عالميون تعرّضوا للخيانة.. فمن هم؟ براندي غلانفيل
  • نجوم عالميون تعرّضوا للخيانة.. فمن هم؟ كلوي كارداشيان
  • نجوم عالميون تعرّضوا للخيانة.. فمن هم؟ روبيرت باتينسون
  • نجوم عالميون تعرّضوا للخيانة.. فمن هم؟ صوفيا بوش
  • نجوم عالميون تعرّضوا للخيانة.. فمن هم؟ جينيفر لوبيز
  • نجوم عالميون تعرّضوا للخيانة.. فمن هم؟ تايلور سويفت
  • نجوم عالميون تعرّضوا للخيانة.. فمن هم؟ إيفا لونغوريا
  • نجوم عالميون تعرّضوا للخيانة.. فمن هم؟ بريتني سبيرز
  • نجوم عالميون تعرّضوا للخيانة.. فمن هم؟ إيد شيران
نواعم    Dec 26, 2016
Follow Me on Pinterest

لا شك في أنّ من الصعب على الإنسان أن يتحمّل الخيانة، وهناك عدد من النجوم العالميين تعرّضوا لهذا الموقف المؤلم ورفضوا أن يلتزموا الصمت أمام وقوعهم ضحايا للخيانة، وسوف نستعرض أسماء وقصص بعض المشاهير الذين انفصلوا بسبب الخيانة.

النجمة إيغي أزاليا

انفصلت النجمة إيغي أزاليا عن خطيبها لاعب كرة السلة نيك يونغ بعدما خانها ولم تستطع أن تستعيد ثقتها به، وأعلنت عن الأمر عبر صفحتها الرسمية وعبّرت بصراحة عن صعوبة الأمر عليها قائلة "ليس من السهل أبداً أن نذهب في طريقيْن مختلفيْن أنا والشخص الذي كنت أعتزم قضاء المستقبل كله معه، لكن المستقبل يمكن أن تعاد كتابته، ومن اليوم صفحتي فارغة"، علماً بأنّ إيغي اكتشفت خيانة خطيبها بعد ثلاثة أشهر من خطوبتهما حيث انتشر فيديو يُظهر نيك وهو يخون إيغي.

براندي غلانفيل

كذلك الأمر بالنسبة للنجمة براندي غلانفيل التي اكتشفت خيانة زوجها الممثل إدي سيبريان مع لي آن ريمز، إذ جرى تداول شائعات قويّة منذ فترة عن علاقة غرامية تجمع بين لي آن ريمز والممثل إدي سيبريان رغم أنّ كليهما متزوّج، غير أن سيبريان سارع لنفي الخبر فيما رفضت ريمز تأكيد الخبر أو نفيه، وبعدها تطلّقت ريمز ورفع سيبريان هو الآخر قضية طلاق ضد زوجته براندي غلانفيل بعد زواج دام ثماني سنوات.

كلوي كارداشيان

أما نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كارداشيان فقد كشفت عن معلومة قد تكون مثيرة للاهتمام وتجيب عن الكثير من التساؤلات بالنسبة لجمهورها وجمهور حبيبها السابق لاعب كرة السلة الشهير جيمس هاردن، في ما يتعلق بعلاقتها به قبل أن ينفصلا حيث كشفت أنّه كان يخونها مرات عديدة.
وقالت كلوي خلال إحدى إطلالاتها الإعلامية "جيمس سعى كثيراً لنعود معاً، وأراد أن يكون رجلاً ملتزماً.. ولكنه لم يلتزم"، وهذا ما أدّى الى انفصالهما.

روبيرت باتينسون وكريستن ستيوارت

بعدما نجحا معاً كثنائي سينمائي، فشل الممثلان روبرت باتينسون وكريستن ستيورات في علاقتهما العاطفية فقد أثيرت فضيحة حول خيانة كريستن ستيورات لحبيبها روبرت باتينسون ثمّ سامحها بعد فترة انفصال بسيطة، غير أن كريستن عادت لتخون حبيبها النجم العالمي مع المخرج روبرت ساندرز.
وكانت ستيوارت قد أصدرت اعتذاراً علنياً لخيانتها حبيبها مع المخرج الشهير روبرت ساندرز الذي أصدر بدوره اعتذاراً رسميّاً أيضاً، وفي إحدى المرات صرّح روبرت باتينسون معرباً عن رأيه في هذا الأمر قائلاً "الموضوع يزعجني أحياناً، ولكنهما يافعان وذلك طبيعي، وفي الحقيقة لا أحد يهمّه الأمر فعندما أتكلّم عن الموضوع مع أحدهم، يتأثر بطريقة غريبة وغير متوقعة".

صوفيا بوش

ومن النجوم الذين تعرضوا للخيانة في علاقات جمعتهم مع نجوم آخرين نذكر الممثلة صوفيا بوش التي انفصلت عن زوجها الممثل وعارض الازياء الاميركي شاد مايكل موراي بسبب خيانته لها مع باريس هيلتون.

جينيفر لوبيز

كذلك انفصلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عن الراقص كاسبر سمارت بعد علاقة كانت مثاراً للجدل على مدار أربع سنوات بسبب فارق السن بينهما حيث إن جنيفير تكبره بحوالى خمسة عشر عاماً، والخيانة كانت السبب وراء انفصالهما.

تايلور سويفت

أما عام 2016 فكان الأسوأ للنجمة تايلور سويفت التي انفصلت مرتين خلال عام واحد إذ انفصلت عن الفنان البريطاني كالفين هاريس بعد علاقة استمرّت خمسة عشر شهراً بسبب صورة التقطها أحد المصوّرين تجمع بين تايلور والبريطاني توم هيدلستون، ثم ارتبطت تايلور بتوم هيدلستون لكنهما انفصلا بعد علاقة غرامية دامت ثلاثة أشهر فقط، ويقال إن السبب هو عودة تايلور إلى حبيبها السابق كالفين هاريس.

إيفا لونغوريا

وبدورها الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أعلنت انفصالها ودّياً عن لاعب كرة السلة الفرنسي توني باركر أيضاً بسبب الخيانة، فقد أقدم توني باركر على خيانتها مع إيرين باري، زوجة زميله اللاعب رينت باري، وكانت الصديقة المقربة للممثلة إيفا لونغوريا قد أدلت بتصريح جاء فيه "الذي يخون مرة يخون كل مرة" تعليقاً منها على الأحداث.

بريتني سبيرز

ولم تنجُ النجمة بريتني سبيرز من هذا الموقف حيث انفصلت عن حبيبها دافيد لوكادو، بعد علاقة دامت حوالى ثمانية عشر شهراً، أما السبب، فهو فيديو تناقلته الصفحات الإلكترونية يُظهر لوكادو وهو يقبّل ويرقص مع إحدى الفتيات.

إيد شيران

ورغم أنّ هناك فنانين يتكتّمون عن الغوص في مواضيعهم العاطفية الشخصية، لم يمانع الفنان إيد شيران في التعبير عن أحزانه بسبب الخيانة عبر أغنياته حيث أطلق أغنية تحمل اسم Don’t وهذا العمل الغنائي أثار جدلاً لدى الإعلام بعد تصريح إيد بأنّ القصة في الأغنية حقيقية و قال "كان بإمكان الأغنية أن تحمل الكثير من الأشياء البغيضة، ولكنني فضلت التوقف، كنت أقابل فتاة لفترة ثم انتهى الأمر عند رؤيتها مع صديقي".

إضافة التعليقات

Loading the player....