احذري! مشاكل مفاجئة قد تواجهك يوم زفافك



  • احذري! مشاكل مفاجئة قد تواجهك يوم زفافك احذري! مشاكل مفاجئة قد تواجهك يوم زفافك
  • احذري! مشاكل مفاجئة قد تواجهك يوم زفافك احذري! مشاكل مفاجئة قد تواجهك يوم زفافك
  • احذري! مشاكل مفاجئة قد تواجهك يوم زفافك احذري! مشاكل مفاجئة قد تواجهك يوم زفافك
هنادي نصّار   Mar 02, 2017
Follow Me on Pinterest

قد تطرأ على العروس أحياناً بعض المفاجآت غير السارّة نتيجة القلق الذي يعتريها أو لتغيير في وجهة نظر أو ظروف خارجة عن إرادتها. على كلّ حال، إليك أبرز هذه الأمور وكيف تحاربينها.

الفستان المثالي يتحوّل فجأة إلى خيار خاطئ

يحدث مثلاً أن تقع العروس في حب الفستان الذي تراه في البوتيك، ولكن بعد مرور أسابيع على شرائه، قد تشعر بالتردّد أو بأنه كان خياراً خاطئاً. إذا مررت بهذه التجربة، يجب أن تعلمي أنها طبيعية 100% وأن أغلبية العرائس يمررن بها، بسبب التوتر الناتج عن اقتراب اليوم الموعود. ولكن لا تقلقي لأنها ستمرّ وسرعان ما ستعين أنه فستان أحلامك من جديد.

مطر في يوم الزفاف... والزفاف خارجي

بعد أن تحققي حلمك بتنظيم حفل زفاف خارجي في الهواء الطلق، تعرفين فجأة أن احتمال هطل الأمطار في هذا اليوم كبير. إذا حصل هذا الأمر معك، يجب ألا تجزعي، إذ لا تزال توقعات غير أكيدة. ولتفادي هذه المشكلة يمكنك أن تتفقي مع مكان يحضر خطة ثانوية لحالات الطوارئ هذه.

نسيت الأكسسوار الذي لا يمكن أن تتزوّجي بدونه

إذا نسيت أيّ شيء كنت تخبّئينه ليوم زفافك، ونسيت عندها أن تحضريه، لا تتوتري وتزعجي نفسك. فقط فكري أنه لو كان هذا الشيء بالقدر الذي تعتقدينه، لما نسيتِه أبداً. وتأكدي أن هذا اليوم سيكون جميلاً وكما كنت تحلمين دائماً مهما كان الأمر الذي نسيته.

نوبة الرهبة... حلّ يوم الزفاف

مهما كنت متحمسة لهذا اليوم وتنتظرينه منذ زمن بعيد، فإنك منذ اللحظة التي تفتحين فيها عينيك في صباح هذا اليوم، ستشعرين برهبة وتوتر كبيرين. في هذه الحالة، يمكن لزحمة الجميع من حولك أن تزيد توترك. لهذا السبب، يجب أن تفعلي ما يخفف عنك هذا التوتر. اذهبي للجري وتناولي فطوراً خفيفاً. في جميع الأحوال يجب أن تشتتي نفسك عن توترك وأن تستمتعي بحماسة الجميع من حولك.

دخلت إلى الحفل، فنظر إليك نظرة غريبة لم تتمكني من تفسيرها

دخلت إلى صالة الحفل، ورأيت خطيبك وهو ينظر إليك. وفكرت فجأة أنه ربما ندم أو ما عاد يريد أن يكمل، أو لم يحب طلتك رغم كل التحضيرات التي قمت بها. لا تقلقي، لأنك لاحقاً ستعين أنها كانت نظرات حب وإعجاب لأنه كان يراك للمرة الأولى في الفستان الأبيض، كما تأكّدي أنه كان يتوق لهذا اليوم بقدرك تماماً.

أمور لا تدعيها تعكّر عليكِ...

 

 

كلمات مفتاحية:
زواج، توبيكات زواج، فساتين زفاف،

إضافة التعليقات

Loading the player....