هكذا تخططين لزفاف يعكس شخصيتك



  • هكذا تخططين لزفاف يعكس شخصيتك هكذا تخططين لزفاف يعكس شخصيتك
  • هكذا تخططين لزفاف يعكس شخصيتك هكذا تخططين لزفاف يعكس شخصيتك
  • هكذا تخططين لزفاف يعكس شخصيتك هكذا تخططين لزفاف يعكس شخصيتك
  • هكذا تخططين لزفاف يعكس شخصيتك هكذا تخططين لزفاف يعكس شخصيتك
هنادي نصّار   May 21, 2017
Follow Me on Pinterest

في الأشهر التي ستسبق زفافك، ستكونين أمام خيارات لا تُعد ولا تُحصى خلال مرحلة التخطيط للحفل الكبير المنتظر. ولكن هذه السعة في الخيارات ستضعك أمام حالة من الحيرة، ومن الأفضل لك أن تجولي على هذه الخيارات جميعها. لهذا السبب، قبل أن تختاري فستانك، يجب عليك أن تطلعي على جميع الصور والصيحات لتختاري التصميم الذي تشعرين بأنه يخدم حلمك في هذه الليلة. 


مرحلة الحلم الكبير


في أوائل مرحلة التخطيط لزفافك، يجب أن تبدئي التفكير بكل ما تحلمين به مهما كان كبيراً. لا تفكري بالميزانية ولا حتى برأي الأشخاص الذين يحيطون بك. تخيّلي فستان أحلامك وكيف تريدينه أن يكون وفي أي وقت تريدين ارتداءه. 


اجمعي مصادر الإلهام واحفظيها لديك


لتحصلي على فكرة أكيدة عمّا تريدينه فعلاً في زفافك، اجمعي بعض الأفكار والصور من المجلات العرائسية والمواقع المتخصصة والكتب وصور حفلات زفاف أخرى. ضعي جميع الخيارات في كتاب أو على لوح، ولا تحصري نفسك بها، إذ إن ما تبحثين عنه يمكن أن تريه على علبة عطر أو مستحضرات تجميلية.


حاولي أن تتخيّلي نوع الزفاف الذي تريدينه


هل تريدين زفافاً رسمياً أم عصرياً وغير متكلف؟ أم ترغبين في حفل هادئ حيث يجلس الضيوف بأناقة كاملة لتناول العشاء؟ أم أنتِ تفضّلين حفلاً عصرياً مع كراسٍ صغيرة ورقص وبوفيه عادي؟ أو ربما تريدين زفافاً على الشاطئ... الأهم هو أن تختاري ما يناسبك أنتِ وما يتوافق وأحلامك ورؤيتك الخاصة لحفل زفافك لتعرفي الالتزامات والاحتياجات التي ستركزين عليها.  


اختاري اللون الذي تريدينه


اللون عامل يوحّد جميع تفاصيل الزفاف من بطاقات الدعوة إلى الكعكة. لهذا السبب، يجب أن تختاري اللون والتدرّجات التي تريدينها من البداية لتكملي عملية التنظيم على أساسها. ولكن لا تقلقي، إذ يمكنك أن تختاري لونين أو أكثر حتى، أي إنك يجب ألا تشعري بأنك محدودة الخيارات.


لا تبتعدي كثيراً عن أسلوبك الذي يعبّر عنك


فكلما استطعتِ أن تحددي رؤيتك أسرع، صار أسهل عليكِ أن تختاري التفاصيل بعدها. اختاري موضوعاً محدّداً، فكلما كان واضحاً، كانت الاختيارات بعدها أقل إرباكاً. 
لأنه زفافك أنتِ، ابتعدي عن التقليد 

 

كلمات مفتاحية:
زواج،

إضافة التعليقات

Loading the player....