لعروس العيد: هذه هي آخر صيحات شهر العسل



  • لعروس العيد: هذه هي آخر صيحات شهر العسل لعروس العيد: هذه هي آخر صيحات شهر العسل
  • لعروس العيد: هذه هي آخر صيحات شهر العسل لعروس العيد: هذه هي آخر صيحات شهر العسل
  • لعروس العيد: هذه هي آخر صيحات شهر العسل لعروس العيد: هذه هي آخر صيحات شهر العسل
  • لعروس العيد: هذه هي آخر صيحات شهر العسل لعروس العيد: هذه هي آخر صيحات شهر العسل
هنادي نصّار   Jun 15, 2017
Follow Me on Pinterest

تنشغل العروس كثيراً بالتحضير لزفافها ما يجعلها تنسى شهر العسل أحياناً، فتصل إليه دون أن يكون لديها أدنى فكرة عن المكان الذي تريد التوجّه إليه أو عمّا تريد أن تفعله في هذا الشهر الذي تعيشه مرة في حياتها. ولكن ما يجب أن تعرفيه هو أن شهر العسل يمرّ بصيحات أيضاً، تماماً كما حفلات الزفاف. في ما يلي، ستجدين أحدث الصيحات التي يتبعها عروسان جديدان اليوم لتختاري الأقرب إلى أحلامك منها.


وجهة الأحلام

مكسيكو، بالي، وفيجي هي من الأماكن الكلاسيكية التي يختارها الزوجان عادة، ولكنها تفوّت عليهما الكثير من الوجهات الأخرى التي تنطوي على الكثير من الجمال. مثلاً، الجهة الكاريبية الأجمل هي كوبا الساحرة... إن كنتِ تحبّين الريترو والسالسا، فعليك بهافانا. في آسيا، يمكنك أن تزوري سريلانكا التي تشتهر بأجمل الشواطئ والمعابد بالإضافة إلى طعام قد لا تتذوّقين مثله في مكان آخر. في أوروبا، يمكنك أن تزوري اليونان وأجمل جزرها ميكونوس وسانتوريني. لشبونة في البرتغال وبودابست في هنغاريا تُعدّان أيضاً من الوجهات الأوروبية التي يجب ألا تفوّتيها.


شهر العسل والتذوّق

قد تكونين أنت أو شريكك أو حتى كلاكما من محبّي تجربة مختلف أنواع الطعام والنكهات، لذا، لمَ لا تختاران وجهة شهر عسل تمنحكما هذه الفرصة المتميّزة؟ هناك الكثير من الوجهات التي يمكنك أن تختاريها لتمنحك الرومانسية والطعام اللذيذ في الوقت نفسه.. لا تتردّدي في اختيار آسيا، وتحديداً اليابان وتايلاند وفييتنام وماليزيا. تايوان أيضاً تقدّم مجموعة من أشهى أطباق الحلوى حول العالم مثلاً، وهونغ كونغ تشتهر بوجباتها السريعة اللذيذة.


شهر عسل في المنزل لا في الفندق

إن كنت ترغبين في شهر عسل متميّز بعيداً عن تقليدية الفنادق، يمكنك أن تختاري البقاء في منزل صغير تختارينه أنت. يمكنك أن تحجزي منزلاً عصرياً أو حتى تقليدياً في البلد الذي اخترته... قد يكون قريباً من البحر أو من منحدرات التزلج. يمكنك أن تجدي هذه المنازل المخصصة للسيّاح في كثير من المدن كباريس ونيويورك ولوس أنجلس ولندن. أمّا الأخبار الجميلة فهي أنه يمكنك أن تحجزي منزلاً في أكثر من دولة وأن تتنقلي في عدة وجهات خلال شهر عسلك.


شهر عسل صغير... ثم يأتي الأكبر

يشعر بعض الأزواج بضائقة مالية بعد الزفاف، أو بتعب قد يمنعهم من الاستمتاع بشهر العسل. لهذا السبب، يختار البعض قضاء شهر عسل صغير لبضعة أيّام في مكان بعيد وهادئ. ثم ينتظرون تحسّن أوضاعهم المادية، وفرصة الإجازة السنوية الكبرى ليذهبوا في رحلة الأحلام التي قد تدوم لشهر أو أكثر حتى. 


الشهر الذي يرضي طموحاتك "الإنستغرامية"!

بات الإنستغرام اليوم هوساً بحد ذاته، لذا باتت العرائس اليوم يخترن التفاصيل التي تبدو جميلة على مواقع التواصل الاجتماعي. بالطبع، الأمر لا يقتصر على الزفاف فقط، بل يتعدّاه إلى شهر العسل والذكريات والمشاهد التي قد تشاركها. للصور الجميلة، اختاري إيطاليا وإسبانيا.

لشهر العسل صيحاته أيضاً

 

 

كلمات مفتاحية:
زواج، دليلك للحياة الزوجية ،

إضافة التعليقات

Loading the player....