هذه هي سلبيّات وإيجابيّات أن تكوني أولى المتزوّجات بين صديقاتك



  • هذه هي سلبيّات وإيجابيّات أن تكوني أولى المتزوّجات بين صديقاتك هذه هي سلبيّات وإيجابيّات أن تكوني أولى المتزوّجات بين صديقاتك
  • هذه هي سلبيّات وإيجابيّات أن تكوني أولى المتزوّجات بين صديقاتك هذه هي سلبيّات وإيجابيّات أن تكوني أولى المتزوّجات بين صديقاتك
  • هذه هي سلبيّات وإيجابيّات أن تكوني أولى المتزوّجات بين صديقاتك هذه هي سلبيّات وإيجابيّات أن تكوني أولى المتزوّجات بين صديقاتك
هنادي نصّار   Jun 25, 2017
Follow Me on Pinterest

قد تظنين أن كونك الأولى بين صديقاتك في الخطوبة والزواج هو أمر عادي، إلا أنّك لن تتخيّلي كم يمكن أن يؤثر هذا الأمر على حفل زفافك وتنظيمه. إليك أبرز التأثيرات لهذا الوضع، السلبي منها والإيجابي.


السلبيات


ستشعرين بأنك وحيدة


لا بدّ من أنك تعرفين الكثير من الناس الذين تزوجوا قبلك، ولكن جميعهم ينتمون إلى أجيال أكبر وصيحات مختلفة، أي إنك لا يمكن أن تستفيدي منهم في تصميم زفاف في هذا العصر الذي تعيشين فيه بصيحاته وتكاليفه.


سيشعر من حولك بصعوبة في التواصل معك عندما يرتفع منسوب التوتر لديك


قبل الانطلاق في تنظيم زفافك، ستشعرين كأنك قادرة على القيام بجميع المهام بالتعاون مع خطيبك دون أخطاء تذكر. ولكن عندما يبدأ العمل فعلاً، ستواجهين الكثير من الضغوط وقد تضطرّين إلى كبت التوتر الذي تشعرين به عن صديقاتك كي لا يشعرن بأنك تحوّلت إلى وحش، خاصة أنهن لم يختبرن هذا الشعور قبلاً.


لن يفهم من حولك أهمّية التفاصيل الصغيرة


ينظر الجميع إلى حفل الزفاف على أنه مناسبة مهمّة جداً، ولكنهم لا يفكرون حتى كم من الوقت والجهود والمال بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل الأخرى يتطلب أن تنظمي زفافاً جميلاً. 


لن تستطيعي أن تلجئي إلى صديقاتك في انتقالك من وضع العزوبية إلى الزواج


إن انتقال الفتاة من وضع الحرّية والعزوبية إلى الحياة الزوجية ليس بالأمر البسيط أبداً. إن كنت الأولى بين صديقاتك في الانتقال إلى هذه المرحلة، فلن يتمكّن من مساندتك في التغييرات التي ستواجهينها لأنهن لم يختبرنها، حتى إن بعضهن قد يبتعدن عنك ظنّاً منهن أن أسلوب حياتك بات مختلفاً.


الإيجابيات


سيكون الجميع توّاقين لحضور جميع المناسبات المرتبطة بزفافك


لا شيء أجمل من حضور أول حفل لتوديع العزوبية وأن يكون خاصاً بأقرب الصديقات، ما سيجعل جميع صديقاتك العازبات يتقن لهذه الليلة. ثم سيبدأن طبعاً بالتحضير لإطلالاتهن في الحفل الكبير، أي إن جميع المناسبات المرتبطة بزفافك ستكون مصدر حماسة لهن. 


سيتحدّث الحاضرون دائماً لفترة طويلة عن حفل زفافك


عندما تكونين الأولى والوحيدة التي ستتزوج خلال هذا العام، لا بدّ من أن الأصدقاء سيبدأون باكراً بالحديث عن الحدث المنتظر. 


سيتسابق من حولك لتقديم المساعدة


ستشعرين بأن جميع أفراد العائلة والأصدقاء يتسابقون للمساهمة في حفل زفافك ولتقديم المساعدة وهم يشعرون بالسعادة. 


سينظر الناس من حولك إلى زفافك على أنه مصدر للأفكار


سيقدّر الناس الذين حضروا زفافك، وخاصة من يتحضر بينهم للزواج التفاصيل التي اخترتها، وسيستفيدون من أفكارك في حفلات زفافهم لاحقاً.


ستكونين ملجأ لصديقاتك عندما يحين دورهن


إن أجمل ما يحصل عندما تكونين الأولى التي تزوّجت بين صديقاتكِ هو أنك ستكونين مصدراً للمساندة والنصيحة لهن عندما يحين دورهن. ستشعرين برضى وسعادة كبيرين عندما تأتي إحداهن وتطلب منك أن تقدمي لها النصح في أهم أيام حياتها. 


سلبيّات وإيجابيات أن تكوني العروس الأولى بين صديقتك

 

كلمات مفتاحية:
زواج،

إضافة التعليقات

Loading the player....