هذا ما يقوله برجك الفلكي عن حياتك الحميمة!



  • هذا ما يقوله برجك الفلكي عن حياتك الحميمة! هذا ما يقوله برجك الفلكي عن حياتك الحميمة!
  • هذا ما يقوله برجك الفلكي عن حياتك الحميمة! هذا ما يقوله برجك الفلكي عن حياتك الحميمة!
  • هذا ما يقوله برجك الفلكي عن حياتك الحميمة! هذا ما يقوله برجك الفلكي عن حياتك الحميمة!
هنادي نصّار   Oct 29, 2017
Follow Me on Pinterest

يبدي البعض اهتماماً كبيراً بالأبراج الفلكية عندما يتعلق الأمر بأمور الحب والشراكة العاطفية. إلا أن هذه الأبراج قد لا يقتصر تأثيرها على العواطف فحسب، بل على الحميمية أيضاً. في ما يلي، ستعرفين كيف يمكن لبرجك الفلكي أن يؤثر على تواصلك الحميم مع زوجك. 


الحمل


مولود برج الحمل بطبيعته محباً للمخاطر ويتميز بطبع ناري حاد، ما يعني أنه مليء بالطاقة والجرأة. بمعنى آخر، هذه الطباع تجعل منك شخصاً سهل الانجذاب إلى الحميمية والإثارة، ومحباً للسيطرة وتولّي زمام الأمور. 


الثور


لن تتفاجئي إن قلنا لك أن مولود برج الثور العاطفي والحساس يستمتع بالإثارة الشاعرية كالبياضات الحريرية والتدليك الدافئ. إن كنت من مواليد برج الثور، فستشغلين حواسك الخمس أي أنك ستشعرين بالإثارة نتيجة اللمسة والصوت والنظرة والرائحة، وتعشقين التواصل بالعينين. 


الجوزاء


الكلام المعسول والحميم هو الوسيلة لجذب مولود برج الجوزاء، حتى أن الكلام الجميل قد يستمر خلال العلاقة. 


السرطان


العلاقة الحميمة السريعة ليست من أموره المفضلة، لأنه يحب العلاقات الآمنة والمستقرة. يحب الحميمية التي تعتمد على التقارب الجسدي، أي أنه يحب الأحضان والتلامس والتواصل عن طريق العينين.


الأسد


يحب السيطرة في غرفة النوم ويشعر بالإثارة عندما يعتني به أحدهم ويشعره أنه شخص مهم ومرغوب فيه. في المقابل، يبادر مولود الأسد إلى حركات رومانسية ويخطط لمواعيد رومانسية ليعلن عن حبه في عبارات ليست عادية. 


العذراء


على الرغم من أن مولود برج العذراء يمكن أن يُرى على أنه إنسان بريء إلى حد ما، إلا أنه على الصعيد الحميم بعيد كل البعد عن البراءة. فخلال العلاقة الحميمة مع الشريك يتصرف كمراهق، أي أنه ربما يفكر بالحميمية على مدار الساعات الـ24. 


الميزان


لا يمكن لشريك مولود الميزان أن يشعر أبداً أنه إنسان عادي في حياته الحميمة، لأن الميزان يميل إلى المبالغة بالاهتمام بالشريك وحبه قلباً وعقلاً وجسداً. يتميز مولود الميزان بتفكير تقليدي، أي أنه يفضل إبقاء حياته الحميمة سرية ومحصورة بين جدران غرفة النوم. 


العقرب


يُعرف مولود العقرب على أنه من الأبراج غير البعيدة عن الحميمية. كما أنه يُعرف بشهية كبيرة للحميمية ويفضّل الإغراء المتكلّف. لا يهاب الجديد ويحب تجربة الأمور الغريبة. 


القوس


يحب حسّ المغامرة والاستكشاف، ويرى الحميمية على أنها فرصة لاكتشاف أمور جديدة في شريكه. عواطفه هشة ومتفائل، ولكنه يأخذ الحياة الحميمة على محمل الجدّ. 


الجدي


في البداية، قد يشعر شريك مولود الجدي أنه بعيد ولا يحب التواصل والحب، إلا أن هذا البعد هو مؤشر على رغبة الجدي في التقرّب من الحبيب ببطئ ورويّة. في المقابل، يحب الجدي أن يعيش بعض الجموح عندما يصبح جاهزاً إلى الانتقال بعلاقته إلى مستوى جديد. 


الدلو


يبدو مولود الدلو إنساناً حالماً وبعيداً عن الواقع في الشق الحميم من حياته، ويريد أداءً خيالياً في حياته على الأرض. ولكن شريك مولود الدلو ينعم بحياة حميمة ممتعة ومرضية طالما أنه يمكن أن يجاريه في كسر القواعد. 


الحوت


الحميمية العصرية والسريعة ليست من خيارات الحوت أبداً، لأنه يراها نشاطاً روحياً يربط بين شخصين محبين. يحب الشغف ويفضّل الدلال من الشريك. 


تعرّفي من خلال برجك إلى شخصيتك في العلاقة الحميمة

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....