لتقطيع الكعكة في الزفاف أهميّة أكبر ممّا تتخيّلينها!



  • لتقطيع الكعكة في الزفاف أهميّة أكبر ممّا تتخيّلينها! لتقطيع الكعكة في الزفاف أهميّة أكبر ممّا تتخيّلينها!
  • لتقطيع الكعكة في الزفاف أهميّة أكبر ممّا تتخيّلينها! لتقطيع الكعكة في الزفاف أهميّة أكبر ممّا تتخيّلينها!
هنادي نصّار   Nov 03, 2017
Follow Me on Pinterest

ما الذي يخطر في بالك عندما تفكرين بتقطيع الكعكة في حفلات الزفاف؟ الطعم والشكل هما عادة من أبرز الأمور التي تخطر في البال. ولكن ماذا عن التفاصيل المتعلقة بتقديم الكعكة؟ لعل العروس لا تفكر بها، إلا أنها تؤدي دوراً مهماً جداً في الجدول الزمني للحفل. لهذا السبب، استشرنا الخبراء حول الوقت الأمثل لتقطيع قالب الحلوى. 

مدلولات تقطيع كيكة الزفاف

اتضح أن تقطيع كعكة الزفاف يتجاوز بمدلولاته تشارك العروسين للقضمة الحلوة الأولى في حياتهما الزوجية. إذ إن تقطيع الكعكة يعطي للحاضرين إذناً مبطّناً نوعاً ما لمغادرة الحفل، وأنهم لن يبدوا فظّين في حال غادروا. نعم، تقطيع الكعكة يعني أنه يمكن للجميع أن يعودوا إلى المنزل. 
في الماضي، اعتاد الناس أن يتركوا تقطيع قالب الحلوى إلى آخر الحفل، وليس في لحظات سريعة بين الرقص والعشاء كما يحصل اليوم. 
من ناحية أخرى، بات المصورون اليوم يعملون لعدد ساعات محدد خلال السهرة، ويغادرون باكراً. ولأن العروس تريد بالطبع الحصول على صور لتقطيع كعكة زفافها، تضطر إلى تقطيعها باكراً، أي قبل مغادرة المصوّر. 
من النواحي الإيجابية لتقطيع الكعكة باكراً أيضاً، هو أنك لن تضطري إلى مقاطعة أيّ من فقرات حفلك الأخرى. إذ إن آخر ما قد تريده العروس هو سرقة الطاقة والحماسة الموجودة في باحة الرقص وإفراغها لأجل تقطيع الكعكة. كما أن تقطيعها باكراً سيتيح لمقدمي الطعام أن يجزئوا الكعكة بنحو مناسب ويحضّروها لتقديمها بعد أن ينتهي الحاضرون من تناول العشاء. 

في ما يلي، ستجدين بعض الخيارات الإضافية:

فوراً

فور دخولك إلى صالة الزفاف، ستكون العيون مسلّطة عليك، ما يمنحك فرصة للاستفادة من الأضواء والتوجّه إلى الطاولة لتقطيع الكعكة على الفور. قطّعا الكعكة، وتشاركا مذاقها، ومن ثم توجّها إلى منصة الرقص لأداء الرقصة الأولى، وكل هذه الإجراءات تحدث قبل تقديم العشاء. هذا الأمر سيمنحك الفرصة أنت وضيوفك للاستمتاع بما بقي من فقرات الحفل. 

بعد انتهاء العشاء

بعد العشاء، يحين موعد الرقص طبعاً. ولكن قبل النزول إلى الباحة، استغلي فرصة استعداد الناس وألقي أمامهم كلمة تشكرينهم فيها أنت والعريس على الحضور، ومن ثم توجّها لتقطيع الكعكة. بعد الانتهاء، ادعي الضيوف إلى الرقص.

وقت تقطيع كيك الزفاف يُحدث فرقاً 

 

 

كلمات مفتاحية:
زواج،

إضافة التعليقات

Loading the player....