سيلفي يثير الضغينة بين الشركاء القدامى



نواعم يوم    Jul 15, 2015
Follow Me on Pinterest

في بعض الأحيان، النجاح يثير الضغينة والحقد بين الزملاء، هذا موجود في كل الأوساط ومن بينها الوسط الفني، ونرى ذلك عن قرب بسبب مسلسل سيلفي.

عبد الله السدحان  و ناصر القصبي وشراكة سبعة عشر عاماً:

الفنانان السعوديان عبد الله السدحان وناصر القصبي قاما معاً ببطولة عدة أعمال درامية خُلّدت في التلفزيون العربي ومنها الشهير "طاش ما طاش"الذي استمرّ لمدة سبعة عشر عاماً، قبل ان ينتهي بناءً على طلب ناصر القصبي وهو ما رفضه عبد السدحان مراراً، إلى ان انتهى المسلسل بالفعل ليبدأ كل منها بالبحث عن نفسه في مرحلة جديدة من سيرتهما الفنية.

نجاح ناصر القصبي يثير الضغينة:

ولكن ما حدث ان النجم ناصر القصبي استطاع ان يحرز النجاح منفصلاً المرة تلو الأخرى، في البداية مع مسلسل أبو الملايين، وهذا العام مع "سيلفي" في مسلسل أثار الكثير من الجدل والمشاهدات العالية واستحسان الجماهير.

ذلك لم يعجب صديقه عبد الله السدحان لذلك هاجم المسلسل بلا مواربة، في البداية أعرب عنأن المسلسل لا يعجبه سواء فكرته أو أجواؤه، ثم بدأبمهاجمة ناصر القصبي ذاته وصرّح بأن الأخير لم يقبل ان ينهي الشراكة بينهما في شركة الهدف بطريقة ملائمة وما زال هناك الكثير من الحقوق التي لم تُردّ لأصحابها. الجدير بالذكر ان عبد الله السدحان له مسلسل في رمضان الجاري هو "منا وفينا".

كلمات مفتاحية:
ناصر القصبي،

إضافة التعليقات

Loading the player....