لماذا تسبّب سيلفي بتهديد ناصر القصبي بالقتل؟



نواعم يوم    Jul 15, 2015
Follow Me on Pinterest

الفنان السعودي ناصر القصبي الشهير بمسلسل "طاش ماطاش"، يقدم هذا العام مسلسلاً جديداًأثار إعجاب الكثير من المشاهدين، وغضب البعض ايضاً، ولكن لماذا وصل هذا الغضب إلى حد تهديده بالقتل، وماذا من الممكن ان يحدث في أحداث مسلسل تلفزيوني قد يصل إلى تكفير ممثل شهير مثل ناصر؟

ما هو سيلفي؟

مسلسل سيلفي مسلسل سعودي جارٍ عرضه في رمضان 2015 وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي لمناقشة الكثير من المشاكل في المجتمع العربي والقضايا الهامة، والمسلسل من بطولة ناصر القصبي وخالد سامي و عبد الله السناني، والمسلسل من حلقات منفصلة، حيث احداثكل حلقة او حلقتين تدور حول موضوع جديد.

ازمة الحلقة الثانية:

الحلقة الثانية من المسلسل موجهة ضد تنظيم داعش، ودارت أحداثه حول طريقة تجنيد التنظيم للشباب، والتناقض بين ما يدعون إليه وما يحدث على أيديهم، وقد اعتبر أعضاء التنظيم هذا الامر إهانة كبيرة، وأقدم داعية على تكفير ناصر القصبي وإخراجه عن الإسلام، واتهامه بالإلحاد والطلب برأسه جزاءً لأعماله.

وقد كتب ناصر القصبي على حسابه على تويتر: "حسابي الآن يطفح بالشتامين والمهدّدين واللاعنين بكل فنون اللعن والتهديد والشتم، فأقول لهم قليلاً من الهدوء ورمضان كريم وترى حنّا بأول يوم".

ورفع القصبي دعوى قضائية ضد الداعية الذي كفّره، والذي سرعان ما تراجع عن ذلك بعد الردود الناقدة له من محبّي ناصر.

إضافة التعليقات

Loading the player....