خاص – هل يفعلها البوب ستار رامي عيّاش مجدّداً؟



  • خاص – هل يفعلها البوب ستار رامي عيّاش مجدّداً؟ رامي عياش وداليدا خليل
  • خاص – هل يفعلها البوب ستار رامي عيّاش مجدّداً؟ داليدا خليل
  • خاص – هل يفعلها البوب ستار رامي عيّاش مجدّداً؟ بيتر سمعان
  • خاص – هل يفعلها البوب ستار رامي عيّاش مجدّداً؟ ميس حمدان
  • خاص – هل يفعلها البوب ستار رامي عيّاش مجدّداً؟ رامي عياش
  • خاص – هل يفعلها البوب ستار رامي عيّاش مجدّداً؟ رامي عياش
  • خاص – هل يفعلها البوب ستار رامي عيّاش مجدّداً؟ بياريت قطريب
  • خاص – هل يفعلها البوب ستار رامي عيّاش مجدّداً؟ ليلى بن خليفة
نواعم   Mar 20, 2017
Follow Me on Pinterest

أكثر من مليوني دولار أميركي كانت تكلفة مسلسل "أمير الليل" الذي أدّى بطولته البوب ستار رامي عياش وداليدا خليل، وهو من كتابة منى طايع وإخراج إيلي برباري.

نجاح التجربة

واللافت أن رامي عياش أصرّ على إنجاح تجربته في عالم التمثيل على الرغم من بعض الهفوات والانتقادات التي تحدّثت عن ضعف في القصة والإخراج، علماً بأن بعض الظروف التي خيّمت على المسلسل هي التي أثّرت على الوضع العام للمسلسل، حيث استمر التصوير حوالى عام ونصف العام واستُبدل المخرج فادي حداد بالمخرج إيلي برباري.
ورغم كل ذلك، حقّق المسلسل نسبة مشاهدة عالية جداً في لبنان وانتشرت أغنية المقدمة والنهاية التي غنّاها رامي بنفسه بامتياز.

معاودة التجربة

وعلى الرغم من تكلفة المسلسل التي تولّى دفعها ابن عم الكاتبة إميل طايع، قرّر خوض غمار الإنتاج مجدّداً، ومع أن إيميل مقيم في الولايات المتحدة الأميركية، فإنه اتخذ من لبنان مقراً جديداً له وبات يتنقّل ما بين بيروت وأميركا بعدما دخل عصر الإنتاج التلفزيوني في المسلسلات بدعم من LBCI  التي عرضت "أمير الليل" حصريّاً. 
واليوم، بعد دخول LBCI عصر المسلسلات الطويلة، يبدو أن الكاتبة منى طايع تستعدّ لمسلسل جديد وتتفاوض مع رامي عياش مجدداً بعد الاطلاع على طبيعة القصة قبل الموافقة، وعلمنا أن القصة تعود إلى حقبة الثمانينيّات خلال الحرب اللبنانية وتروي حكاية العائلات اللبنانية وقصة حب خاصة، وعلمنا أن منى طايع تُرشّح داليدا خليل مجدداً لدور البطولة إلى جانب رامي عياش، فبرأيها أنهما شكّلا ثنائياً جيداً وهذا ما سيفتح أمام داليدا فرصة جديدة لبطولة أخرى مع عياش تحديداً، وهي اليوم مشغولة بأكثر من بطولة تلفزيونية منها ما سيُعرض في موسم رمضان المقبل.
وفي سياق متصل، يحضّر البوب ستار مجموعة جديدة من الأغنيات وقد يطلق أغنية منفردة بداية موسم الربيع. 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....