خاص - كارول سماحة بطلة سينمائية "بالصدفة"



  • خاص - كارول سماحة بطلة سينمائية بالصدفة خاص - كارول سماحة بطلة سينمائية "بالصدفة"
  • خاص - كارول سماحة بطلة سينمائية بالصدفة خاص - كارول سماحة بطلة سينمائية "بالصدفة"
  • خاص - كارول سماحة بطلة سينمائية بالصدفة خاص - كارول سماحة بطلة سينمائية "بالصدفة"
نواعم   Jul 29, 2017
Follow Me on Pinterest

يبدو أن المطربة اللبنانية كارول سماحة ستعود إلى مجال التمثيل بعد مسلسل "الشحرورة" الذي عُرض عام 2011 وحصد نجاحاً جيداً قياساً إلى باقي المسلسلات تلك الفترة وقدّمت فيه سماحة شخصية المطربة الكبيرة الراحلة صباح.


كارول أمام عدسات الكاميرا


اليوم مع إنهاء كارول سماحة اختيار أغنيات ألبومها الجديد، ستقف مجدداً أمام الكاميرا لتصوير فيلم هذه المرة لا مسلسل، وهو بعنوان "صدفة".. هكذا كشف لنا مصدر مقرّب من سماحة وقال إنها وقّعت فعلاً على عقد فيلم سينمائي سيبدأ تصويره قريباً، وقد يتخذ حوالى ستة أسابيع وقتاً للتصوير، وعُلم أيضاً أن سماحة رضيت بأدنى مبلغ مقابل هذه القفزة النوعية في مسيرتها الفنية.

المشروع يبدأ نهاية الصيف 


"الصدفة" من كتابة كلوديا مرشليان، وسيعالج موضوع الطبقية لامرأة تعاني من مشاكل عائلية، وأمام كل من حولها لتجد في النهاية قصة حب تحاول تجسيدها.
القصة لبنانية وستقف أمامها الممثلة باميلا الكيك، والمخرج لها باسم كريستو الذي كان أول من قرأ القصّة ووافق على إخراجها؛ خصوصاً أنه يرى في كارول ممثلة بارعة.
المشروع سيُنفذ بعيد انتهاء فصل الصيف، وسيُصوّر في لبنان ليُصار بالتالي إلى عرض الفيلم مع موسم الخريف حيث تكثر الافلام الجديدة.


مهرجانات كارول الصيفية مستمرّة 


كارول سماحة تقضي اليوم في الساحل الشمالي فرصة صيفية ويرافقها فريق عملها، إضافة الى فرقتها الاستعراضية.

 وكانت قد أحيت حفلة في مهرجانات لبنان، وحصدت جمهوراً كبيراً، كما ستحيي حفلاً في 12 آب/أغسطس المقبل في البترون للسنة الثانية ضمن احتفالات البترون الصيفية، وستكون على موعد مع جمهورها في الساحل الشمالي خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

فهل ستنجح كارول سماحة في الفيلم اللبناني الجديد "صدفة"، وهي التي لها تاريخ  تمثيلي في عدد من المسلسلات المحلية اللبنانية في بداياتها الفنية، إضافة إلى مسرحياتها مع الفنان الراحل منصور الرحباني؟
  

 

كلمات مفتاحية:
كارول سماحه،

إضافة التعليقات

Loading the player....