نواعم في حوار حصري مع ناردين فرج



  • نواعم في حوار حصري مع ناردين فرج نواعم في حوار حصري مع ناردين فرج
  • نواعم في حوار حصري مع ناردين فرج نواعم في حوار حصري مع ناردين فرج
  • نواعم في حوار حصري مع ناردين فرج نواعم في حوار حصري مع ناردين فرج
نواعم   Oct 16, 2017
Follow Me on Pinterest

انتشر اسمها في الفترة الأخيرة على كل لسان، وفي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الشاشة الصغيرة رغم أنها وجه معروف على الشاشة منذ العام 2008 وفي كواليس الشاشة والعمل الإذاعي، فتنقلت بين البرامج الاجتماعية والسياسية، لتنضم إلى أسرة الـMBC من خلال "أرابز غوت تالنت أكسترا" في الموسمين الثالث والرابع وتقديم برنامج ET بالعربي عام 2015.

وها هي اليوم تستلم مهمّة جديدة في الشاشة التي تقدّرها، فاختارتها مقدّمة برنامجي "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز" لهذا الموسم... كل التفاصيل في هذا الحوار الخاص لنواعم مع الإعلامية ناردين فرج.


من هي ناردين فرج؟

أنا زوجة وأم ومذيعة وممثلة.. أو أترك الجمهور يحكم عليّ من خلال مسلسلي "فوق مستوى الشبهات" و"الحساب يجمع"، أحب الرياضة، وأحب عائلتي جداً، وأسعى دوماً إلى قضاء الكثير من الوقت معها، وفي الوقت نفسه لدي الكثير من الطموحات، وأسعى إلى خلق توازن بين عائلتي وطموحي، لكن بالطبع عائلتي دوماً تأتي في المقدمة، وهي إلى جانب ذلك تدعمني وتساندني كي أحقق أحلامي وطموحي، وأستطيع القول أنني محظوظة بأفرادها جميعاً، وأنني لم أكن لأصل إلى أي نجاح من دون تشجيعهم سواء أكانت والدتي أو زوجي وابنتاي.


كيف اختُرتِ لتكوني مقدمة "ذا فويس" لهذا الموسم؟

هاتفتني إدارة MBC قبل تصوير البرنامج بـ10 أيام تقريباً، وعرضت عليّ أن أكون مقدمة البرنامج في موسمه الرابع، لم يكن لدي أدنى فكرة وقتها عن تغييرهم للجنة التحكيم ومقدمة البرنامج رغم كوني في الوسط، لذا كانت مفاجأة كبيرة وسعيدة جداً بالنسبة إلي.


إلى أي مدى أنت متحمّسة لهذه التجربة وكيف تتحضّرين لها؟

متحمّسة أن أضيف الكثير إلى البرنامج، وعن تحضيري للموسم الرابع، هناك مدرّبون أجلس معهم ونتناقش حول طريقة الكلام والأحاديث والحركات، وأيضاً كيفية التعامل مع المواهب ومع أسرهم، وفي The Voice Kids يتعاملون مع طبيب نفسي ليخبرنا كيف نتحدث مع الأطفال، ولا يوجد خسارة أو ربح، الأهم من كل شيء هو خوض التجربة، ومعرفة مدى تأثيرها الإيجابي علينا.
أما عن التنظيم، فلقد بُهرت بكل شيء يحدث في الكواليس، فرغم كوني مشاهِدة للبرنامج من موسمه الأول لم أتوقع كمّ هذا المجهود والعمل في الكواليس، منبهرة بشدة بشركة الإنتاج "تالبا" لاهتمامها بكل التفاصيل الإنتاجية، وإلى جانب هذا هو أمر اعتدت عليه من قناة بحجم MBC حيث كنت أتوقع كل هذه الجهود الكبيرة، لأنها قناة تهتم كثيراً ببرامجها، لذا تحصل على أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي.


هل تابعت "ذا فويس" في المواسم الماضية؟

بالطبع تابعته في مواسمه الماضية، فهو بالنسبة إلي من البرامج المفضّلة، وأحب دوماً مشاهدته. 
 

ما رأيك بالإعلامية إيميه صياح وطريقة تقديمها؟

مقدمة البرنامج السابقة إيميه صياح جميلة جداً، تابعتها في مواسم The Voice السابقة، تشعر أنك تعرفها من قبل، ودودة وشخصيتها جميلة، ملابسها رائعة وأنيقة، أنا أحب شخصيتها، سألت الإدارة عنها فور إخباري برغبتهم في أن أكون مقدمة الموسم الرابع، وأخبروني أنها اعتذرت لأسبابٍ لا أعلمها.


الإعلامي بدر زيدان سيشاركك التقديم في الكوليس... ما ريك ببدر؟

سعيدة جداً بالتعاون مع بدر للمرة الثانية، فأول تعارفنا كان في برنامج ET بالعربي، بدأنا البرنامج معاً، ولكنه تركه بعد سنة، وقدّم "صباح الخير يا عرب"، وأكملتُ البرنامج، وخلال هذه الفترة كنا نتحدث معاً دوماً، يهنئ أحدنا الآخر في الأعياد، كانت تجمعنا علاقة صداقة قوية، فهو شخص قريب جداً ومحترم جداً، وقدوة لكل من يشاهده، حتى الآن لم يجمعنا The Voice في العمل معاً، ولكننا نتقابل في الكواليس.


وعدتِ أنت وبدر المشاهدين من خلال فيديو مشترك بموسم مختلف هذا العام، فما الجديد الذي ستضيفانه؟

بالفعل وعدنا الجمهور بموسم مختلف، وهو فعلاً مختلف بلجنة التحكيم والمواهب القوية المشاركة، لذا أعتقد أن الجمهور سيحظى بمتعة أثناء مشاهدته للبرنامج، فالروح تكمن في لجنة التحكيم الرائعة، لذا أعتقد أن اختلاف هذا الموسم هو للأفضل. 


كيف هي علاقتك مع أعضاء لجنة التحكيم؟ ومن الأقرب إلى قلبك؟

أحلام رائعة، إليسا تجنن، حماقي مفاجأة كبيرة، وعاصي كلنا نعلم طريقته الجميلة، جميعهم رائعين، وهناك توافق فيما بينهم، الروح عموماً والأجواء جميلة، أستمتع وأنا أشاهدهم، أما أنا وبدر فمعظم أوقاتنا مع المواهب، مستمتعين جداً بمشاركتهم أجواء البرنامج الممتعة.


هل ستكون ناردين فرج على قدر من المسؤولية في هذا الموسم؟

أتمنى بالطبع أن أكون على قدر من المسؤولية، وبالفعل أنا سعيدة جداً لوجودي في هذا البرنامج، وفخورة بالفرصة التي منحتها MBC لي، ودوماً أقول هذا في كل الحوارات، فـ MBC شبكة محترمة جداً، لها إدارة محترمة، دوماً تساند العاملين ولا تفرّط بأي شخص يتعاون معها، تستثمر  مقدمي برامجها وتؤمن بنا وبموهبتنا وتمنحنا أكبر فرصة لنطور ذاتنا، لا تبخل علينا بالفرص، لذا أحب أن أشكر الإدارة على هذه الفرصة، وأتمنى أن أكون على قدر من المسؤولية. 


كلمة خاصة لموقع نواعم 

أشكركم بالطبع على هذا الحوار الممتع، وأتمنى أكون خفيفة على القراء، وأن أكون دوماً على قدر المسؤولية.

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....