ريهام عبد الغفور تبيع الكبدة في سوق الجمعة

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...




نواعم   Nov 11, 2017
Follow Me on Pinterest

عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك، نشرت النجمة ريهام عبد الغفور فيديو من يومها الأول في موقع تصوير فيلم سوق الجمعة للمخرج سامح عبد العزيز، وخلال الفيديو عرّفت متابعيها إلى فريق العمل الذي تتعاون معه.

وتقول النجمة عن دورها بالفيلم :"أقوم بشخصية نجاة، وهي بائعة كبدة على عربة في سوق الجمعة، يستغلها عشيقها في أفعال غير شريفة، الدور جديد عليّ تقريباً، فلم أقم بدور مشابه من 3 سنوات، والشخصية مختلفة من ناحية الشكل والأداء التمثيلي".

ويشارك ريهام في الفيلم النجم عمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ونسرين أمين ومحمد لطفي وسلوى محمد علي وهو قصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان.

وتجدر الإشارة الى أن ريهام عبد الغفور هي ممثلة مصرية شاركت في أعمال سينمائية، تلفزيونية ومسرحية، نشأت في عائلة فنية فوالدها الفنان أشرف عبد الغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2000 بمسلسل "العائلة والناس"، لتستمر في تقديم الأعمال الناجحة خلال 17 عاماً منها مسلسلات حديث الصباح والمساء، العميل 1001 وحارة اليهود، وأفلام ملاكي إسكندرية وصاحب صاحبه، وقدمت 3 مسلسلات في موسم رمضان 2017 هي: لا تطفئ الشمس، رمضان كريم والزيبق.

 

كلمات مفتاحية:
متفرقات مصورة،

إضافة التعليقات