هند صبري تنصح الأزواج وتتكتّم عن موضوع زوجها

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...




  • هند صبري تنصح الأزواج وتتكتّم عن موضوع زوجها هند صبري تنصح الأزواج وتتكتّم عن موضوع زوجها
  • هند صبري تنصح الأزواج وتتكتّم عن موضوع زوجها هند صبري تنصح الأزواج وتتكتّم عن موضوع زوجها
  • هند صبري تنصح الأزواج وتتكتّم عن موضوع زوجها هند صبري تنصح الأزواج وتتكتّم عن موضوع زوجها
  • هند صبري تنصح الأزواج وتتكتّم عن موضوع زوجها هند صبري تنصح الأزواج وتتكتّم عن موضوع زوجها
  • هند صبري تنصح الأزواج وتتكتّم عن موضوع زوجها هند صبري تنصح الأزواج وتتكتّم عن موضوع زوجها
  • هند صبري تنصح الأزواج وتتكتّم عن موضوع زوجها هند صبري تنصح الأزواج وتتكتّم عن موضوع زوجها
إيمان علي   Nov 14, 2017
Follow Me on Pinterest

خلال حلقتها ضمن برنامج "كل يوم" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب، كشفت هند صبري عن أنها لا تميل إلى المربيات بقدر ما تفضّل أن تمارس أمومتها كما ان والدتها تساعدها في كثير من التفاصيل، لكنها كأيّ أم تستيقظ في السادسة ونصف صباحاً كي تذهب مع بناتها الى المدرسة، واشارت إلى أنها درست الفرنسية في تونس بينما تدرس بناتها الفرنسية في مصر.
وعن اللهجة التي تتحدث بها في المنزل قالت إن المنزل منقسم للتونسي والمصري والإنجليزي والفرنسي؛ فهي تحاول أن تحدثهم باللهجة التونسية أحياناً لكن زوجها يحدثهم بالإنجليزية وهي ليست معترضة على ذلك لكونها ترى أن اللغات تسهم في تنمية الوعي عند الأطفال أكثر.

السيدة تغيّر لون شعرها حسب حالتها النفسية

وعن اللوك الجديد لشعرها، صرّحت بأنها مثل أيّ امرأة تحب أن تغيّر لون شعرها كما أنها أرادت أن تبتعد عن شخصية أمينة في مسلسل "حلاوة الدنيا" ولذلك قرّرت أن تغيّر لون شعرها.
وفاجأها عمرو أديب وسألها "لاحظت أنك لا تلبسين حاجات غالية"؟ فعلقت هند وقالت الذوق ليس بالمال والشباب العربي أصبح مميزاً في الأزياء والسوق مفتوح للجميع.

زوجي يرفض أن أتحدّث عنه

وعن تشجيعها لأي فريق في كرة القدم، قالت إنها بمجرد أن تستمع لهذا السؤال تعتبر نفسها من غانا وهي لا تحب أن تبدي رأيها في شيء، فهي ليست مذيعة بل ممثلة، وعمّا إن كانت مصر وتونس ستلعبان في كأس العالم معاً ردت "مش شرط" وأيضاً لن أقول رأيي.
واعترفت هند بأنها تغيرت كثيراً بعد الأمومة، فلم تعد تلك الشخصية حيث إنها من قبل كانت طاقتها مشتتة لكنها الآن تضع طاقتها مع البنات، مشددةً على أن زوجها أب رائع جداً، يقوم بكل تفاصيل الأبوة المطلوبة وهو رجل أعمال لكن لديه أولويات أيضاً، ولكنه يرفض أن تتحدث عنه في البرامج، وهي تحترم ذلك لأنه ليس له علاقة بالسينما.
وعن نصيحتها للأزواج، أعلنت أنها مع فكرة النقاش والحوار ولكن بطريقة متحضرة وبدون خلافات.

"حلاوة الدنيا" ليس مسروقاً

وخلال الحلقة تحدثت عن مسلسل حلاوة الدنيا مشيرةً الى أنه في الحلقة الأخيرة كان هناك اتفاق لأنها مسؤولية خاصة وأن هناك مرضى سرطان يتابعون العمل، كما أنه لا يمكن اختصار العمل في مدة قصيرة فذلك تقليل من صدمة المرض، كما أن المسلسل مقتبس من عمل مكسيكي وليس مسروقاً، وفي العمل الأصلي يموت البطل لكن صناع العمل رفضوا موت ظافر العابدين لأن العمل يُعرض في شهر رمضان والجمهور العربي لن يتقبل ذلك ونحن لا نريد أن ننفر الجمهور.

وعن مشهدها وهي تتحدّث إلى الله سبحانه وتعالى، قالت إنّ من مرّ بهذه التجربة سيفهم الأمر ونحن لا نقول إنه شيء مطلوب لكنه موجود فأغلب البشر يمرون بلحظات ضعف.
وعمّا إن كانت مرت بهذه اللحظات قالت لا أعتقد لأن من يصل إلى ذلك قد يمرّ بتجربة مرض صعبة أو فقدان عزيز.
وعن المسلسل الذي أعجبها في رمضان أجابت: "الهيبة"، شاهدت أول حلقات وكذلك "هذا المساء" شاهدت نهايته؛ فهو عمل فخم في التمثيل والأداء والإخراج والكتابة. وتابعت أنها لم تشاهد أعمالها حتى الآن لأنها مشغولة كما أنها ليست من النوع الذي يهتم بما يقوم به الآخرون ولا تشعر بالغيرة.

لا ترتيب في الفن

وقالت هند صبري إنه في الفن لا يوجد شخص أفضل من الآخر فهو إحساس والسوق ليس في يد شخص معيّن.
وعن عودتها للنجاح خاصة أن نجاح "حلاوة الدنيا" يقترب من نجاح "عايزة اتجوز"، قالت "هذا نادر" فليس مطلوباً أن نكون ناجحين كل مرة، كما أن العرض المكثف في رمضان حوّل الأمر إلى سباق وهو أمر خاطئ.
وعمّا يضايقها من الرجل، قالت من يتحدث عن المرأة باستخفاف، ولم تنكر وجود تحرّش في الوسط الفني سواء في الوطن العربي أو العالم، والمرأة اعتادت أن تبذل مجهوداً مضاعفاً كي تسمع خاصة أن مهنة التمثيل تعتمد بنسبة كبيرة على الشكل ولم تنكر أن هناك نساءً كثيرات للأسف يعتمدن على ذلك حتى وإن لم يكنّ يمتلكن الموهبة وهو أمر سيئ بكل تأكيد.

أهديت الجائزة لشادية لهذا السبب

وكُرّمت هند أخيراً من مؤسسة مستقلة في الولايات المتحدة الأميركية تسخّر مساحة في واشنطن للفنانين من الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا منذ عامين.
وقد أهدت التكريم للنجمة شادية لكونها تمرّ بوعكة صحّية وأيضاً لأنها من النجمات اللاتي فتحن سكة التمثيل للنجمات، وأنها وفاتن حمامة غيّرتا نظرة الجمهور للفنانات وأنه يكفي أننا لا نزال نسمع الأغنيات الوطنية بصوتها حتى الآن.

رفضت الغناء

وحاول معها عمرو أديب خلال الحلقة أن تغني، لكنها قالت إنها تمتلك أذناً موسيقية لكن صوتها سيّئ، فيما فاجأها بوجود طبلة لتعزف عليها فهي تدرّبت عليها من أجل ضبط إيقاعها وتحب دائماً أن تتعلم، وحينما استمعت لأغنية أوكا وأورتيجا، قالت إنها لا تُحرج بأن تقول إنها تحب أغاني المهرجانات وقامت لترقص عليها.

لم أتقابل مع سعد

وعن تقديمها شخصية حتشبسوت في فيلم "الكنز"، لفتت إلى أنها تعبت كثيراً في مذاكرة الشخصية لأنها لم تكن موجودة في التاريخ فقد حُذف كل ما يخصّها تقريباً، مشددة على أنها لم تتقابل مع محمد سعد، فهو قدّم فترة الأربعينيات ومحمد رمضان أيضاً قدم فترة أخرى، ووصفته بالرائع.
وقامت في نهاية الحلقة بطبخ جمبري بالمكرونة وكشفت عن أنها تحب الأكلات الصينية أكثر ولا تميل للبط، وهذه النوعية، كما أن زوجها يحب المطبخ التونسي كثيراً. واتصلت والدتها داليندا بها لتقول إنها تحب لها فيلم أسماء كثيراً وإن هند لا تهوى الطبخ ولكنها حينما تطبخ تكون مميزة.
وختمت هند بأنها ستردّ من خلال هذه الحلقة على كل من يقول لها إنها لا تجيد الطبخ.

 

كلمات مفتاحية:
هند صبري، محمد سعد،

إضافة التعليقات