نجوم يفقدون السيطرة على تغريداتهم ويخرجون عن سبل اللياقة



  • نجوم يفقدون السيطرة على تغريداتهم ويخرجون عن سبل اللياقة نجوم يفقدون السيطرة على تغريداتهم ويخرجون عن سبل اللياقة
  • نجوم يفقدون السيطرة على تغريداتهم ويخرجون عن سبل اللياقة نجوم يفقدون السيطرة على تغريداتهم ويخرجون عن سبل اللياقة
  • نجوم يفقدون السيطرة على تغريداتهم ويخرجون عن سبل اللياقة نجوم يفقدون السيطرة على تغريداتهم ويخرجون عن سبل اللياقة
نواعم   Jun 04, 2012
Follow Me on Pinterest

يعتبر توتير اليوم وسيلة التواصل الأفضل بالنسبة إلى الفنانين، فعلى الرغم من أنهم كانوا في السابق يخشون من نقل حياتهم الخاصة إلى الناس، نراهم اليوم يعمدون بأنفسهم إلى تحميل صور من رحلاتهم ويومياتهم ونقل تغريدات عن نشاطاتهم الدائمة. وكما قد يفقد بعض الفنانين السيطرة على أعصابهم فيطلقون تصاريح نارية تضر بهم، بدأت تغريدات البعض منهم تخرج عن السيطرة لتصل إلى عبارات نابية، ولا تليق بتاتاً بسبل اللياقة واللباقة.

الفنانة أحلام من أكثر النجوم الذين تخرج الأمور عن سيطرتهم عبر تويتر، حيث شتمت أكثر من مرة، بعض الأشخاص الذين تعرّضوا لها.

أحلام ردّت على تغريدة أحد الأشخاص قائلة له: "أنا أطهر منك يا حقير" وفي تغريدة أخرى قالت:"القذرة أمك اللي ما ربتك يا نجس يا جحش". ثم أوضحت في أكثر من تغريدة قائلة:"القافلة تسير والكلاب تنبح... مرة ثانية من دق الباب جاه الجواب والبادي أظلم... تحياتي للمقهورين من الملكة... على فكرة أنا حرة في تويتر حقي اللي عاجبه عاجبه وانا اليوم فاضية ما عندي شي لأول مرة".

استفزاز أحلام على تويتر سهل جداً، فهي ترد الشتيمة بأخرى لمنتقديها غير آبهة لتعابيرها وكلماتها ومن جملة تغريداتها رداً على كلام غير لائق وجهه لها أحد الأشخاص "برع يا خنزير تلاقيك محشش ومرتك طاردتك برع البيت تفو عليك واللي ما يعجبه كلامي ينقلع معاه برع الله يرحم ابوي ويغفر له يا تيس الأجرب".

أما الفنانة هيفا وهبي المعروفة بلباقتها فقد دخلت أخيراً أيضاً في سباق الرد الجارح عبر تويتر، فبعد أن كتبت إحدى المغردات واصفة إياها بصاحبة الدم الثقيل والألبوم الفاشل، ردّت عليها هيفا قائلة: "أعيدوها إلى حديقة الحيوانات التي جاءت منها".

وهنا لا بد من التنويه برقي الفنانة إليسا عبر تويتر، فرغم أنها مشهورة بعصبيتها الزائدة تعمد دوماً إلى السيطرة على تغريدتها وتحصرها بالحكم أو تعليقات على نشاطاتها اليومية.

أما في هوليوود فمسألة الشتيمة عبر التغريدات عادية جداً، إذ إن النجوم يشتمون في المقابلات الصحافية والتلفزيونية أيضاً، ولكن هذا الأمر لم يمنع كيم كارداشيان من التعرّض لحملة عنيفة ضدها بعد أن وجهت شتمية لنوع البهار الهندي "Curry" خلال برنامجها Keeping Up With The Kardashians، فشنّ مستخدمو تويتر حملة عنيفة عليها متهمين إياها بالعنصرية فاضطرت إلى الاعتذار علناً.

نحن نتفهم موقف بعض الفنانين وبأنهم أناس عاديون، قد لا يستطيعون تمالك أنفسهم أحياناً، ولكن نرى أنه لا يجوز أن تخرج انفعالاتهم عن السيطرة بهذا الشكل ونشر تعابير نابية تسيء لهم بالدرجة الأولى وإلى مكانتهم في عيون جمهورهم ومحبيهم. فيجب على الفنانين استخدام تويتر بذكاء وحنكة وإلا فسينقلب ضدهم وسيجلب لهم المشاكل، بدلاً من أن يكون وسيلة للترفيه عن أنفسهم والتسويق لأعمالهم.

 

كلمات مفتاحية:
ريدا،

إضافة التعليقات

Loading the player....