Stars Online يلقي الضوء على زواج وطلاق النجوم

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 9002

 

 

في هذه الحلقة من برنامج "Stars Online"، تأخذك رانيا شهاب معها في جولة سريعة لاستعراض أبرز الأخبار والأحداث التي شهدها الأسبوع. وقد توقفت في الحلقة الرابعة والعشرين عند مجموعة من المواضيع الشيّقة التي كانت محور الأحاديث ومدار الجدل.

 

 
وفي ترتيب عكسي يبدأ من المرتبة الخامسة صعوداً حتى الأولى، جاءت الأخبار الأبرز والأهم للأسبوع المنصرم على الشكل التالي:

 

 
المرتبة الخامسة احتلها خبر زيارة المذيع الكوري جاي بارك إلى مبنى شركة  Music Is My Life لإجراء تحقيق خاص عن النجم ناصيف زيتون، وكيفية تعلّم الأخير للغناء باللغة الكورية.
 
في حين احتلّ خبر تعيين الفنانة أصالة نصري سفيرة للسلام في الشرق الأوسط من قبل منظمة Masterpeace، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته المنظمة في العاصمة الهولندية أمستردام وبحضور أصالة، المرتبة الرابعة.
 
 
المرتبة الثالثة كانت من نصيب خبر تعرّض إطلالة النجمة المصرية نادية الجندي للانتقاد بسبب ارتدائها فستاناً اعتبر غير مناسباً لمرحلتها العمرية الحالية. بينما شكّلت عودة النجمة نوال الزغبي إلى أحضان شركة عالم الفن وتوقيع مدير أعمالها باسكال مغامس العقد مع المنتج محسن جابر حدثاً استحق المرتبة الثانية.

 

 
أما المرتبة الأولى فتركزت حول مجموعة من الأخبار الخاصة بحالات الزواج والطلاق بين النجوم العرب والعالميين والتي شهدناها هذا الأسبوع وبكثافة. 
Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات