سوني تتحدّث عن تجربتها مع صابر الرباعي و المشاهير العرب

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 23686

 

تحدثت Gita Ghaemmaghami مديرة التسويق والاتصالات في شركة سوني الشرق الأوسط، عن الإصدارات التي أطلقتها سوني أخيراً في IFA في برلين، مثل هاتف Xperia Z3، Xperia Zc، Xperia Z3 Compact و Xperia Z3 Tablet.
 
و تحدثت عن التطبيقات الجديدة التي ستُطرح في المعرض، ومنها تطبيق Face In، الذي يمكِّن من التقاط فيديو أو صورة بالكاميرتين الأمامية والخلفية في وقت واحد، لتنقسم الصورة إلى وجه المصوّر كـSelfie مع صورة الأشخاص الذين يصوّرهم.
 
أما التطبيق الثاني فيدعى Multi Camera، الذي يمكن من استخدام ثلاثة هواتف أو أكثر أثناء تصويرهم للفيديو في وقت واحد، لتُجمع مقاطع الفيديو من الهواتف المختلفة في مقطع واحد.
التطبيق الثالث يسمّى AR Fun، وهو تطبيق تفاعلي يمكّن من تعديل الصور والكتابة عليها وإضافة عناصر أخرى أكثر واقعية على الصورة.
 
وعن اختيار Sony Mobile للفنان صابر الرباعي كممثل للعلامة، قالت إنّ من المهم جداً أن تندمج الشركة مع فناني الصف الأول في المنطقة، كعادتها في اختيار الأفضل دائماً، كما تود الشركة أن يكون لها تعاملات مع النجوم المتميزين في أرشيفها.
 
هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها Sony Mobile مع صابر الرباعي، فقد سبق لهما التعاون في تصوير فيديو كليب "يا عسل" في 2012.
 
وأوضحت أن الشراكة التي تجمع سوني مع مجموعة روتانا هي للإعلان والتسويق للهاتف، حيث تم التعاون مع مايا دياب في وقت سابق من هذا العام، ومع هيفا وهبي وإليسا العام الماضي. لذلك تملك الشركة بالفعل قائمة بالمغنين الذين ظهروا بهواتف Sony Mobile في أغانيهم المصورة.
 
تحدثت عن إدارة وحدة العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا، لذا فهم لا يبحثون عن بلدان معينة للترويج لمنتجاتهم، بل يسعون إلى تغطية المنطقة بأكملها، كما يسعون إلى الفرص في الإنتاج التلفزيوني بحكم كون الشركة تملك قسماً هاماً وهو Sony Picture، الذي قام بإنتاج العديد من الأفلام العالمية الهامة.
 
كذلك تعمل الشركة على مشاريع ترتبط بالتلفزيون، ووسائل التواصل الاجتماعي الهامة جداً بحكم كونها علامة تجارية للتكنولوجيا في المقام الأول، يجب أن تواكب اتجاه المستهلكين.
 
Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات