أجمل أزياء ربيع وصيف ٢٠١٧ للمصممة سناء أيوب

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player....
عدد المشاهدات: 5715

التقت نواعم مصمّمة الأزياء سناء أيوب إثر إطلاقها مجموعة أزياء ربيع وصيف ٢٠١٧، وبمحاورتها حدثتنا عن نفسها قائلةً إنها بدأت المشوار مُبكراً إذ درست تصميم الأزياء في جامعة اللويزة في لبنان، لتقوم بعدها بعمل الدراسات العليا في لندن  IsitutoMarangoni قبل أن تُقرّر العودة من جديد إلى لبنان وطنها الأم، من أجل طرح مجموعاتها الخاصة.
ويتميّز الستايل الذي تُقدّمه في مجموعاتها بكونه يجمع بين الطابع الشرقي والغربي، ذلك لأنها بقدر ما تحب الستايل الغربي الذي يعتمد على البساطة فهي تعشق أيضاً الخامات المستخدمة في صنع الملابس بالشرق سواء كشك، أو ألوان، أو مزج ألوان، لهذا تحرص على الجمع بين كل ذلك وتقديم شيء جديد وفريد في الوقت نفسه.

وبسؤالها عن مجموعتها الجديدة، أجابت بأنها تضم ملابس للسهرات المسائية، الحفلات، والأعراس، بالإضافة إلى فساتين الزفاف، أما عن الألوان المستخدمة فهي على الأغلب الألوان الهادئة والباستيل مع الحرص على عمل كونتراست باستخدام الشك، علماً بأنها استخدمت في المجموعة عدّة خامات جاء على رأسهم الساتان والدانتيل، كذلك صرَّحت بأنها تتعامل مع أحد المصانع في حالة رغبتها في تصنيع خامات خاصة وغير متداولة لاستخدامها في تصاميمها.

وبسؤالها عن تصاميم الأزياء بالمجموعة، قالت إن اقتراب عيد الحب يجعلها بالطبع تستخدم اللون الأحمر في بعض الموديلات، كما استوحت من أجواء الربيع شكل الزهرة الذي قدّمته في أحد الفساتين، واصفةً إيّاه بأنه مليء بالحياة والحيوية، ما سيمنح من ترتديه شعوراً بالطاقة بجانب الأناقة والكلاسيكية وهو مناسب جداً للارتداء في يوم الفالنتاين.

ضمّت المجموعة كذلك فستان زفاف وصفته سناء بالبساطة والنعومة، لكنها باستخدام الشك استطاعت خلق حالة من التوازن بين البساطة والشك القوي الذي يبرز القطعة ويمنحها التفرُّد، واصفةً تصاميمها في النهاية بالنعومة والانتصار لأنوثة المرأة.

 

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات