بالفيديو: مجموعة جورج حبيقة أسطورية، أنثوية ومفعمة بالطاقة

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 67553

جورج حبيقة مصمّم أزياء لبناني يتّسم عمله بالاختلاف، ذلك لأنه يملك من الجرأة ما يجعله يفكر خارج الصندوق فيُقدم تصاميم مميزة وفريدة سواء من خلال القَصّات أو الخامات المُستخدمة، في الوقت نفسه تتسم أزياؤه بالنعومة والأنوثة والمَيل فيها لاستخدام ألوان الباستيل الهادئة.

لتأتي النتيجة بالنهاية في مصلحة المرأة التي ترغب في الجمع بين الكلاسيكية والأناقة مع بعض الاختلاف، فترتدي من تصاميمه. الجدير بالذكر أن تَميُّز حبيقة يجعله أحد أشهر مُصممي الأزياء اللبنانيين الذين يُنتَظرون كل موسم من أجل رؤية الجديد الذي سيطرحه.

 وها هو يطرح بالفِعل مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2017 في أسبوع الأزياء الراقية بباريس، فيُقَدّم تشكيلة بديعة من الفساتين والأزياء التي جاءت بألوان مُريحة وهادئة. فيما تميزت القَصّات بالنعومة والانسيابية، وغلبت على المجموعة روح الربيع والصيف سواء من خلال الألوان الصيفية المُستخدمة، أو الأزهار المشكوكة بالفساتين بأكثر من طريقة تَنمّ عن الذوق الراقي والعبقرية في التصميم.

وقد جاءت مجموعة جورج حبيقة أسطورية، أنثوية ومفعمة بالطاقة، والأهم أنها متنوّعة وإن كانت رَكّزت على الفساتين، القصير منها والطويل، سواء عارية الصدر أو تلك التي بلا أكمام، كذلك كان هناك بعض الفساتين ذات الأكمام الطويلة والمقفولة لتناسب ذوق المرأة العربية، ولكن هذا لم يمنع على أي حال وجود بعض السراويل الحريرية، القمصان المطرزة، السترات القصيرة، وفساتين الزفاف.

 

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات