الأخصائية ماغدالينا الرومي هكذا فقد أحد المشاركين في رقص النجوم 15 كيلو بواسطة اللبن!

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 2792

في هذا الفيديو تُخبرنا اختصاصية التغذية ماغدالينا الرومي كيف نجح أحد المشاركين في برنامج رقص النجوم في خسارة 15 كيلوغراماً من وزنه بواسطة اللبن. لكنها في البداية تُحدثنا قائلةً إنها مَرت بتجارب كثيرة جميلة خلال مسيرة عملها، واشتركت في العديد من البرامج مثل ستار أكاديمي، نجم الخليج، والرقص مع النجوم الذي عملت فيه.

وحتى بعد انتهاء البرنامج ما زالت تتابع من يبغون خسارة الكثير من الوزن الزائد من أجل الوصول للوزن المثالي والمناسب لهم، من هؤلاء: بديع أبو شقرا، نيكولا مزهر، ليدي مادونا، كارلا حداد وآخرون.

وكانت التجربة قوية ومُثمرة، خاصةً مع نيكولا الذي نجح في أن يخسر خلال شهرين فقط 15كيلوغراماً من وزنه، مُحققاً تغييراً هائلاً أثر بدوره على شكله ونشاطه وصحته وكل شيء. ولأن هذه الحلقة عن الحليب، قررت أن تحكي تجربتها مع نيكولا حيث اعتادت أن ترسل اللبن له يومياً.

وهو ما يضعنا أمام عدة تساؤلات: لماذا اللبن تحديداً؟ ما سره؟ ولكن دعونا في البداية نتحدث قليلاً عن فوائد اللبن:

  1.     اللبن مصدر عالٍ جداً للبروتين والكالسيوم، هذه معلومة معروفة، لكن غير المعروف رُبما هو أنه في حالة تناول وجبتين إلى ثلاث من الحليب يومياً يساعد هذا الجسم على خسارة الوزن.
  2.     اللبن يعمل على تقوية الجهاز المناعي للجسم.
  3.     اللبن يحارب رائحة الفم الكريهة لأنه يقضي على البكتيريا المسببة لتلك الرائحة.
  4.     اللبن من أفضل الأشياء التي يُفطر عليها الصائم بجانب التمر، وذلك لأن اللبن يحتوي على الكثير من المكونات التي يحتاج إليها جسد الصائم من أجل التغلب على الشعور بالخمول فيستعيد الجسد نشاطه.

اللبن مهم جداً للجميع بالطبع، لكنّ له دوراً حيوياً أكبر في حياة البعض دون غيرهم، لهذا في هذا الفيديو ستُخبرنا اختصاصية التغذية ماغدالينا الرومي كيف يُخلط اللبن ويجري تحضيره بالنسبة لهؤلاء:

  •     النساء ما قبل سن اليأس.
  •     النساء اللواتي دخلن بالفعل مرحلة سن اليأس.
  •     الأشخاص الذين يعانون من نسبة كوليسترول عالية في الدم.
  •     الأشخاص الذين يملكون نسبة ثلاثي الغليسريد (أو تراي غليسريد Triglyceride) مرتفعة.

كذلك يمكننا من خلال متابعة الفيديو معرفة الكثير من المعلومات عن بذور الكتان التي تُعدّ بذرة عجيبة وأكبر مصدر للأوميغا-3، ومن أجل معرفة طريقة خلطها مع الحليب يُرجى مُشاهدة الفيديو كاملاً.

 

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات