علاج مذهل للهالات السوداء مع الدكتورة زينة كنيعو

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player....
عدد المشاهدات: 16542

في هذا الفيديو تشرح لنا الدكتورة زينة كنيعو، طبيبة الجلد، علاجاً مذهلاً للهالات السوداء حيث تقول إن الهالات السوداء حول العين تُعدّ من أكثر الأمراض والمشكلات الجلدية شيوعاً عند النساء والصبايا وكذلك الرجال، وتُعَد بمثابة كابوس لأصحابها لأنها تُظهرهم بمظهر الأشخاص المُرهقين مهما كان كَم النوم الذي حظوا به.
وتعود غالباً تلك الهالات لأسباب وراثية إلا أن هناك بعض العوامل الأخرى التي تؤدّي إلى تفاقمها، منها: 

  •     التعب.
  •     قلة النوم.
  •     فقر الدم.
  •     التغيّرات الهرمونية لدى النساء التي من شأنها أن تُسبّب الاسمرار في تلك المنطقة الجلدية.
  •     التعرّض الكثير للشمس.
  •     التدخين.

ويتراوح العلاج عامةً بين الكريمات التي تُستخدم في تفتيح الهالات، أو باستخدام حقن الفيلرز خاصةً للأشخاص الذين يُعانون من فقدان الطبقة الدهنية بهذا المكان، حيث تستبدل الفيلرز هذه الطبقة وتعيد الرونق والمظهر الشاب.

الجدير بالذكر أن ظهور الهالات السوداء يأتي أحياناً بسبب خلل في الدورة الدموية بتلك المنطقة تحت العين، في هذه الحالة فإن أحدث التقنيات المُستخدمة في العلاج هي تقنية الـCarboxytherapy، في هذه الطريقة بواسطة إبر رفيعة يُحقن غاز ثاني أكسيد الكربون بالمنطقة حول العين.

وتتميز بكونها يُمكن إجراؤها في العيادة فهي لا تحتاج سوى بضع دقائق وليس لها أي آثار جانبية بالإضافة إلى كونها لا تترك آثاراً على الجلد، حيث يتم امتصاص الغاز فور حقنه خلال عدة دقائق من الجلسة. 

وغالباً يحتاج المريض من 6-10 جلسات حسب سوء الحالة، ومن مميزات تلك التقنية أنها لا تعالج فقط الهالات السوداء بل كذلك تُزيل التجاعيد الرفيعة الموجودة بتلك المنطقة.

 

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات