تعلمي الخطوات الأسهل لأجمل مكياج سموكي شرقي

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player....
عدد المشاهدات: 2271

في حلقة جديدة مع خبيرة المكياج رانيا ضو، ستطبّق اليوم مكياج أورينتال، أي شرقي يتناسب مع بلداننا العربية، ويتميّز بكونه قوياً وخفيفاً في نفس الوقت حيث يمكن التحكم به كما نريد، وهو مكياج قريب للسموكي لكنه أقل سواداً حيث يعتمد على الألوان أكثر، ويلائم المناسبات والحفلات، ذلك لأنه ليس مكياجاً بسيطاً.

أول شيء ستقوم به رانيا هو مَدّ التان، وإن كان هناك من لا تعرف كيف تمد التان أو تطبّق الكونتورينغ يمكنها أن تترك تعليقاً على الفيديو مع عمل شير من أجل أن تُخبرها رانيا في الحلقات المقبلة كيف تفعل ذلك بناءً على طلبها.

يأتي بعد التان، دور الكونسيلر والشادو الغامق ثم الفاتح كما هو موضح بالفيديو، يمكنكِ أيضاً استخدام الغليتر لمنح لمعة مُحبّبة للعين... لمتابعة باقي الخطوات شاهدي الفيديو كاملاً.

أما أسئلة المتابعيات ونصائح رانيا ردّاً عليهن، فكانت كالتالي:


لمن تسأل عن كيفية تثبيت المكياج فترة أطول من ساعتين، أجابت رانيا بأن هناك موادّ تجميلية معينة مثل البرايمر، تلك المواد يجب استخدامها قبل وضع المكياج، لتجعل مكياجك أكثر ثباتاً ويدوم فترة أطول.

أما عن البلاشر، فقالت: وضع البلاشر يختلف باختلاف ما إن كانت المرأة ترغب في جعل خدودها تظهر كبيرة أو صغيرة، فإن كان الغرض تكبيرها يوضع اللون الأغمق في أعلى الخد ثم الفاتح في الأسفل. والعكس، إن كان الغرض تصغير الخد يأتي اللون الفاتح في الأعلى والغامق في الأسفل.

للمزيد من التفاصيل تابعي باقي الحلقة

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات