فيديو خاص من تايلاندا: زويا تشارك باندورا احتفالها بالربيع

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 83988

الربيع هو أجمل فصول السنة، وهو يعني عودة الحياة إلى الطبيعة، وتفتّح الأزهار والورود التي تلوّن عالمنا بأجمل المشاهد. 

ولأن الطبيعة لطالما كانت مصدر الوحي الأول لمعظم دور تصميم المجوهرات، قرّرت علامة باندورا أن تحتفل بحلول الربيع من خلال مجموعتها الجديدة من المجوهرات التي تقدّم فيها إضافات ناعمة من الورود المتفتحة بدرجات قزحية من اللونين الوردي والأبيض.

ليس هذا فحسب؛ باندورا تُعدّ أيضاً من علامات المجوهرات الأكثر تقاطعاً مع عالم الموضة، لذلك كان من الطبيعي أن تستمد الإلهام من منصّات عروض الأزياء العالمية التي جاءت زاخرة بأشكال الورود في الأقمشة المطرّزة والملابس المنقوشة. 

زويا تلقت الدعوة من باندورا للسفر معها إلى شمال تايلاندا والاحتفال بافتتاح مصنعها الجديد للمجوهرات في منطقة Lamphun، والتعرّف عن كثب إلى المجموعة الجديدة التي بدت أشبه بتحيّة تقدير للطبيعة وجمالها.

وبمناسبة هذه الزيارة، نفذت زويا هذا الفيديو الذي صُوّر في فندق Dhara Dhevi، يشبه قصراً قديماً ، يمتاز بتصميمه المعماري الرائع الذي يعكس ملامح الثقافة المحلية لتايلاندا . 

في الفيديو نرى زويا تتنقل في أنحاء الفندق الغنيّ بالملامح العمرانية التاريخية والتقليدية التي تحيط بها الطبيعة الخضراء من كل جانب، وتتألق بثلاثة لوكات مختلفة من مجموعات ربيع وصيف 2017، تعكس حبّها للتصاميم الكلاسيكية وأناقة السهل الممتنع. 

ومع هذه اللوكات، نسّقت قطعاً مختلفة من مجوهرات باندورا، تنوّعت بين الخواتم الرفيعة المستوحاة من أشكال الورود، و القلائد الناعمة المزيّنة بمدلاة على شكل ورق الشجر أو الورود الناعمة، والأساور الرقيقة ذات التصاميم الانسيابية التي نسّقتها بطريقة الـLayers المفضّلة لديها، فضلاً عن قطع أخرى دائرية تعكس النمط الهندسي الذي يُعدّ الأكثر رواجاً الآن. 

 

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات