ﺷﺎﻫدﻱ ﺍﻟﻨﺠوﻡ ﺗﺘﺄﻟّﻕ ﻓﻲ ﺣﻔﻞ ﺍﻟﻤوﺭكس ﺩﻭﺭ 2017

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player....
عدد المشاهدات: 481

في فيديو جديد على شاشتي نواعم وoln وكما عودناكنّ على متابعة كل جديد بعالم الفن، ﺷﺎﻫدن معنا ﺍﻟﻨﺠمات يتأﻟّقن ﻓﻲ ﺣﻔﻞ ﺍﻟﻤوﺭكس ﺩﻭﺭ 2017.

ممن التقيناهن وحاورناهن هناك: 

النجمة نادين نسيب نجيم التي قالت إنها اليوم تتسلّم الجائزة الخامسة عن دورها بمسلسل "سمرا" وبالتأكيد هذه الجائزة تعني لها الكثير. أما الإعلامي وسام بريدي فقال إن هناك جائزة سيتسلمها هو وجائزة أخرى سيسلمها لعارضة الأزياء ريم السعيدي، ثم مازحنا قائلاً إن تبقت جوائز أخرى فسيمنحها للآخرين، بعدها أكمل حديثه بشكل جاد قائلاً إن هذا الحفل يتميز بقدرته على الاستمرارية وتكريم العاملين في مختلف مجالات الفنون.

أما سيرين عبد النور فقالت إنها سعيدة بكونها ستنال جائزة أفضل كليب، وخاصةً أن هذا الكليب أخذ جهداً ويستحق تلك الجائزة بكل ما به من طاقات إيجابية توجت بهذه الجائزة. ومع الفنانة شيماء الهلالي فقد أعربت عن سعادتها بالفوز بلقب أفضل فنانة عربية شابة، وبالطبع هي فخورة بتكريمها ووجودها في هذا الحفل الأكثر من رائع.

كذلك التقينا بالفنانة ماغي بو غصن التي قالت إن فرحتها مضاعفة، فمن جهة سعيدة بفوز "ياريت" بجائزة أفضل إنتاج لبناني وتستغل ذلك بالمباركة لكل فريق العمل، ومن أخرى فزوجها جمال سنان فاز بجائزة أفضل منتج عربي وهو ما يزيد فرحتها ويجعلها شديدة الفخر به سواء كزوجته أو كممثلة لبنانية.

لمزيد من التفاصيل واللقاءات شاهدن الفيديو كاملاً

 

 

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات