تعليق الستايلست باتريك خليل على إطلالات النجمات في الموركس دور 2017

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 3563

في فيديو جديد عن حفل الموركس دور  2017 سنستعرض معاً إطلالات النجمات في هذا الحفل الذي يحرص النجوم على حضوره كل عام، ما يجعل النجمات يحرصن على الظهور بإطلالات مختلفة وجذابة.

في هذا الفيديو سيحدثنا باتريك خليل خبير الأزياء ببعض التفاصيل عن إطلالة بعض النجمات اللاتي نجحن في  خطف الأضواء، على سبيل المثال هناك: 

النجمة المصرية منى زكي ارتدت فستاناً بوردو غامقاً لم يكن ساحراً  بما يكفي وغير مناسب للحفل خاصةً أنها كُرّمت فيه. على النقيض ارتدت النجمة السورية كندة علوش –العروس الجديدة – فستاناً أسود ثقيلاً كان مبالغاً فيه لأنها أتت كضيفة لا كمُكرَّمة، لهذا كان عليها ارتداء ثوب أنيق لكن أكثر بساطة.

النجمة اللبنانية باميلا كيك شاهدناها بفستان أسود يحمل شكل فراشة على الصدر، جعلها تبدو أكثر عرضاً من منطقة الكتفين والأرداف، لهذا ينصحها باتريك بأن ترتدي فستاناً يناسب جسدها أكثر. كذلك ظهرت الفنانة ميس حمدان بفستان فضي مليء بالــfringes وهذا النوع من الفساتين يفضل أن تكون من ترتديه تقوم بعرض استعراضي أو غنائي حتى تتحرك أطراف الفستان، فهذا هو الغرض من هذا الستايل، كما كان يفضَّل أن ترتدي فستاناً مُلوَّناً يليق بالأجواء الصيفية.

أما أسوأ فستان غير مناسب للحفل فهو فستان الإعلامية كارلا حداد خاصةً أنها كانت مقدمة الحفل بعد سلسلة من إطلالاتها الناجحة التي تعودنا عليها، لتظهر هذه المرة في فستان من تصميم إيف سان لوران جاء مُخيّباً للآمال وصدم الجميع.

وقد ظهرت الفنانة نانسي عجرم بفستان ملوّن لأول مرة وهي علامة جيدة لها، جاء الفستان من تصميم إيلي صعب، وإن كان الفستان يحتاج إلى نجمة أطول قامة من نانسي ليظهر في شكل أفضل مما بدا عليها. أما الفنانة نادين نسيب نجيم فارتدت نفس الفستان الذي ارتدته من قبل الفنانة سيلين ديون من تصميم زهير مراد، لكن باتريك يرى أن الفستان غير مناسب للحفل، لأن لونه شتوي كما أنه مفتوح على الصدر والقدمين لذا كان يفضّل لو ارتدت نادين فستاناً أكثر أناقة وبساطة من ذلك، كذلك كان عليها أن تظهر بشعر أقل سواداً ومكياج سموكي أقل.

أما الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ففاجأتنا بإطلالة رائعة من تصميم المصمّم نيكولا جبران، بعد إطلالة سيئة العام الماضي من دولتشي أند غابانا، وقد أظهر الفستان كم اشتغلت شيرين على جسدها واهتمّت بنفسها ووضعها على قائمة النجمات الأجمل إطلالة في هذا الحفل.

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ارتدت جامبسوت من توقيع زهير مراد، وهو نفسه الذي ارتدته النجمة جينيفر لوبيز لكنه كان أفضل بكل المقاييس على سيرين التى توّجت إطلالتها بتسريحة شعرها ومكياجها لتصبح لنجمة الأكثر أناقةً في هذا الحفل.

 

 

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات