نواعم تفاجئ ستيفاني صليبا في منزلها وتشاركها أحلى لحظات عيد ميلادها

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 1451

في فيديو جديد على شاشتى نواعم وoln التقينا بالفنانة ستيفاني صليبا في عيد ميلادها من أجل مشاركتها أحلى لحظات هذه المناسبة السعيدة.

وبالحديث معها صرّحت لنا قائلةً إنها ترحّب بوجود نواعم التي تُعدّ شريكاً في هذه المفاجأة الجميلة التي من شدّة عذوبتها لم تجد رداً مناسباً عليها سوى دموعها الصادقة التي جاءت نتيجة شعورها العارم بالفرح والامتنان.

وهي بالطبع سعيدة جداً بحب الجمهور لها كل هذا القدر، حتى إنها لا تستطيع أن تُطلق عليهم لقب "فانز" (Fans) بعد الآن فهم كما يمكننا المشاهدة استطاعوا التواصل مع أخواتها والوصول إلى بيتها من أجل إدخال السرور عليها في مثل هذا اليوم المهم في حياتها، ما يجعلهم جزءاً هاماً من حياتها.
 

بين التمثيل والعمل الاجتماعي

وبالحديث عن نفسها قالت إنها تعكف حالياً على امتهان التمثيل، وهو ما تجد فيه متعة كبيرة وخالصة، فمع كل شخصية تؤديها تلبس كاركتر جديداً وترتدي ملابس جديدة وهو ما يغذي روحها. 
أما عن نشاطاتها الاجتماعية فهي جزء من حياتها سواء قبل التمثيل أو بعده، أمّا في ما يخصّ تقديم البرامج فهي مرحلة جديدة دخلتها فعلاً، ربما ليس لديها برنامج حالياً تقدّمه لكن في وقت ما سيكون لديها بالتأكيد برنامج جديد.

مشاريع فنّية مقبلة

وبسؤالها عن مشاريعها الفنية المقبلة فقالت إنها بعد رمضان ستقوم بتمثيل مسلسل جديد اسمه "كارما" سيُعرض على شاشة MTV وهو مسلسل قصّته جميلة ويحمل لها الكثير من التحديات.

كذلك أعلنت أنها ستكون الوجه الإعلامي لمشروب "شويبس".

 

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات