من أبدعت ومن أخطأت في إطلالتها هذا الأسبوع؟

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 137900

في فيديو جديد على شاشتي نواعم وoln  تعرّفي معنا إلى إطلالات النجمات هذا الأسبوع، حيث يخبرنا ناقد الموضة إيلي حنا بالتفصيل من أبدعت منهنّ ومن أخطأت وذلك خلال حضورهن مهرجان BIAF.

الليدي مادونا تختار أن تبدو كحديقة

أولاً مع الليدي مادونا التي عوّدتنا على الإطلالات الغريبة، وكل إطلالة تكون أغرب من التي سبقتها، هذه المرة قررت مادونا ارتداء فستان أسود على أن تزيّنه بالورود من أسفل إلى أعلى، كذلك وضعت الورود على شعرها ويديها وقدميها، وهو ما جعلها أقرب إلى حديقة! 
وإن لم يكن ممكناً لنا تقييم إطلالة مادونا بنفس طريقة تقييم إطلالات النجمات الأخريات، وذلك لما تتمتع به من ستايل خاص يميّزها فإن إطلالتها هذه لم تتناسب مع مهرجان كبير ومهم بقيمة مهرجان بياف.

نيكول سابا توفق أخيراً في إطلالتها!

بعد ذلك تأتي الفنانة نيكول سابا التي ظهرت في إطلالة جميلة جداً، تغلب عليها الأناقة والفخامة إذ تميّز الفستان الذي ارتدته باللون المناسب لها والتصميم البديع بجانب الشك وخامة القماش التي صُمّم منها الفستان، هذا بجانب المكياج وتسريحة الشعر الجميلين.
المشكلة الوحيدة كانت في الحقيبة التي لم تكن موقفة سواء في اللون أو النوعية، لكن عدا ذلك وُفّقت نيكول في هذه الإطلالة على غير عادتها.

ليلى علوي لم تُوفّق أيضاً

جاءت إطلالة الفنانة المصرية ليلى علوي غير موفقة، فكما هو معروف الدريس كود في مثل هذه المهرجانات هو توكسيدو للرجال وفستان طويل للنساء، لكن النجمة ليلى علوي اختارت أن ترتدي فستاناً قصيراً، المشكلة لم تكن في القصر فقط بل في أن الموديل قديم جداً، كذلك خامة القماش لم تكن جيدة، والتصميم نفسه لم يناسبها، أما الإطلالة ككل فلا تليق بهذا المهرجان.

لمتابعة المزيد من الإطلالات ومعرفة رأي ناقد الأزياء إيلي حنا فيها، شاهدي معنا الفيديو كاملاً.

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات