ماذا يقول ناقد الموضة إيلي حنّا عن إطلالات النجمات هذا الأسبوع؟

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 78192

في فيديو جديد على شاشتي نواعم وoln ومن خلال حلقة جديدة خاصّة بالأزياء والموضة، تعرّفي معنا إلى إطلالات النجمات هذا الأسبوع، حيث يخبرنا ناقد الموضة إيلي حنا بالتفصيل من أبدعت منهنّ ومن أخطأت.

نبدأ مع إطلالة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في مهرجان زحلة، حيث بدت إطلالتها فخمة ومرتبة ومناسبة لنانسي، المشكلة الوحيدة في الفستان كانت الطول، ربما لو كان الفستان أطول ويصل إلى الأرض لبدا أفضل، كذلك الحذاء بدا ضخماً ولم ينل الاستحسان.

 وعموماً ننصح نانسي عجرم بتغيير ألوان الأسود والأبيض والكحلي التي ترتديها طوال الوقت، واللجوء للألوان التي فيها حياة أكثر خاصةً أن نانسي لها طاقة إيجابية تحلّ معها أينما كانت وهو الأمر الذي يحتاج لألوان صيفية بامتياز، وإن كان كل هذا لا ينفي نجاح نانسي في هذه الإطلالة.

أما الفنانة بلقيس فلم تُوَفَّق في أحدث إطلالاتها، حيث كان الفستان باهتاً، ولم يناسب لون بشرتها لأنه بين الأخضر والزيتي، حتى القصّات وتصميمه وقماشته كل ذلك لم يكن جيداً.

وجاءت إطلالة الفنانة نجوى كرم بمهرجان تنّورين – كالعادة – موفقة، إذ ارتدت فستاناً من تصميم نيكولا جبران، ألوانه من أكثر الألوان التي تليق على نجوى كرم، حيث الأوف وايت والذهبي. وقد جاء مزج هذين اللونين سواء من خلال التصميم أو الأقمشة متميزاً وأنيقاً، وخاصةً في الجزء العلوي من الفستان الذي تميّز بتصميم غريب وجديد، والأهم موفَّق.

لمتابعة المزيد من الإطلالات ومعرفة رأي ناقد الأزياء إيلي حنا فيها، شاهدي معنا الفيديو كاملاً.

 

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات