ما رأي ناقد الموضة إيلي حنّا بإطلالات النجمات هذا الأسبوع؟

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 7030

في فيديو جديد على شاشتي نواعم وoln، ومن خلال حلقة جديدة خاصة بالأزياء والموضة، تعرّفي معنا إلى إطلالات النجمات هذا الأسبوع، حيث يخبرنا ناقد الموضة إيلي حنا بالتفصيل من أبدعت منهنّ ومن أخطأت.

بداية مع إليسا وإطلالتها في مهرجانات أعياد بيروت، حيث ظهرت في فستانٍ عاديّ لا يحتوي على أي لفتة متميّزة، لكنه جاء مناسباً للمهرجان، فضلاً عن تنسيقها الكامل لشعرها ومكياجها وحذائها، فقد كانت جميعها مرتّبة ومتماشية مع الفستان فأتت لمصلحة إطلالة إليسا، وإن كان الفستان قد أظهر بعض عيوب جسد إليسا، ما جعلها تبدو في حاجة إلى مشد.

أما عن إطلالة نانسي عجرم في إحدى الحفلات في قبرص، فجاءت تشبه الكثير من إطلالاتها السابقة من حيث ستايل الفستان والمكياج والشعر، وإن كانت قد اختارت اللون الزيتي بدلاً من الأسود أو الأبيض لكن تبقى نانسي قريبة من الألوان التي تتميّز بالحياة والتي تتناسب جداً مع شكلها، شخصيتها وحيويتها. على أيّ حال، هذه الإطلالة لا يمكن وصفها بغير الموفّقة لكنها متكرّرة وباهتة.

الإطلالة الثانية لنانسي عجرم كانت في مهرجان قرطاج. وأخيراً، غيّرت نانسي ستايلها وارتدت فستاناً بلون البوردو من تصميم إيلي صعب، كما جاءت تسريحة شعر مختلفة ما جعلها موفّقة جداً بهذه الإطلالة.

لمتابعة المزيد من الإطلالات ومعرفة رأي ناقد الأزياء إيلي حنا فيها، شاهدي معنا الفيديو كاملاً.

 

 

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات