مَن هي صاحبة الاطلالة الأبرز ومن هي الأسوأ لهذا الأسبوع مع ناقد الموضة إيلي حنا

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 18826

في فيديو جديد على شاشتي نواعم وoln ومن خلال حلقة جديدة خاصة بالأزياء والموضة، تعرّفي معنا إلى إطلالات النجمات هذا الأسبوع، حيث يخبرنا ناقد الموضة إيلي حنا بالتفصيل من صاحبة الاطلالة الأبرز ومن هي الأسوأ.

نجوى كرم وإطلالة تعود بنا للتسعينيات

في البداية مع الفنانة نجوى كرم وإطلاله مثل العادة من تصميم نيكولا جبران، وقد ارتدت نجوى فستاناً مختلفاً عن الستايل الذي عودتنا عليه، ذكّرنا بإطلالاتها في التسعينيات. وقد اتسم الفستان بكونه فخماً وأنيقاً ومتميزاً سواء من حيث النقشة أو التصميم.
عيب الفستان الوحيد أن خط الخصر لم يكن مناسباً، ما جعل نجوى تبدو أقصر، المكياج والشعر جيدان لكن مكرّران، المجوهرات جميلة ومتميزة ولكن ضخمة الحجم، لذا كان من الأفضل لو استخدمت نجوى قطعة واحدة فقط لا أكثر، وعلى ذلك لا يمكن تجاهل أن هذه الإطلالة جاءت موفقة لنجوى.
أما إطلالة نجوى كرم الثانية التي ارتدت فيها أيضاً فستاناً من تصميم نيكولا جبران، فكانت إطلالة موفقة وجيدة لكن مكررة سواء من خلال تصميم الفستان أو الشعر والمكياج.

أحلام تصلح خطأها في أميركا

جاءت إطلالة الفنانة أحلام بحفل في أميركا متميزة وأنيقة وفخمة، إذ ارتدت جامبسوت من تصميم زهير مراد، كانت بقماشها وقصتها لا تحتاج لتزيّن أحلام بالمجوهرات كما عودتنا، ليبدو أن أحلام أصلحت بهذه الإطلالة إطلالتها الكارثية السابقة في لندن.

نوال الزغبي تخرب فستان مايكل سينكو

ظهرت الفنانة نوال الزغبي بإطلالة من تصميم مايكل سينكو ورغم أن التصميم في ذاته جميل كلون وشكل وقصة وخامات فإن التعديلات التي أحدثتها نوال الزغبي عليه جعلته يبدو أسوأ من التصميم الأصلي!


لمتابعة المزيد من الإطلالات ومعرفة رأي ناقد الأزياء إيلي حنا فيها، شاهدي معنا الفيديو كاملاً.

 

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات