خاص- تغييرات جذرية تطرأ على برنامج The Voice

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 4124
بحضور حشد من أهل الصحافة والإعلام والنجوم-المدرّبين الأربعة، عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، إلى المتحدِّث الرسمي باسم "مجموعة MBC" مـازن حايك، عقدت "مجموعة MBC" مؤتمراً صحفياً في استوديوهاتها في بيروت، أُعلن خلاله رسمياً عن إطلاق الموسم الرابع من "the Voice" مع التفاصيل الجديدة والمتجدّدة المحيطة به.
 

التغييرات الجديدة

وقد رأى حايك أنه من الطبيعي إجراء تغييرات في صفوف النجوم-المدرّبين، وهو ما يحدث على نحوٍ مستمر في النسخ العالمية من البرنامج نفسه. فعلى سبيل المثال لا الحصر، تشهد "النسخة الأميركية من "the Voice" على شبكة NBC الأميركية، حيث يُعرض البرنامج بواقع موسميْن في العام الواحد، تغييرات مستمرّة  تطال عادةً اثنيْن من النجوم-المدرّبين في كل موسم". 
 

"كيمياء" قوية بين المدربين

من جانبه، شدد عاصي على أن "الكيمياء" الموجودة بين المدربين اليوم قوية ومتميزة وواضحة المعالم منذ بداية انطلاق البرنامج، إضافة إلى خفة الدم والمُزاح، وهو ما سيلحظه المشاهدون فور عرض الحلقة الأولى.
وحول السرّ في بقائه في اللجنة بعد ثلاثة مواسم متعاقبة، أشار إلى أن اختيار المدرّبين في العموم لا يجري على أساس البلدان التي ينتمون إليها، بل على أساس مدى حضورهم وتأثيرهم على الساحة الفنية، إضافة إلى العديد من العوامل الأخرى، ومنها طبعاً الأنماط الغنائية التي يقدمونها، وبالتالي قدرتهم على تدريب المشاركين ومنحهم خلاصة خبراتهم. 
 

أحلام   متأثرة بنجمة عالمية

بدورها، وفي سؤالٍ تطرّق إلى حضورها أو عدمه في برنامج "Arab Idol" مستقبلاً بعد التحاقها في "the Voice"، أشارت أحلام إلى أن الأمر سابق لأوانه، وبأنها اليوم موجودة في "the Voice"، وهو الأمر الأكثر أهميةً لكونه واقع في الزمن الحاضر لا المستقبل أو الماضي. 
وأشارت أحلام إلى تأثّرها بالنجمة العالمية "كريستينا أغيليرا" في الصيغة الأميركية من البرنامج، كونها عفوية وتعمل بجهد كبير ومحبّة وإحساس مع أعضاء فريقها.
 

إليسا تعد بموسم من المودّة

أما إليسا، فأكدت من جانبها أنها سعيدة لكونها ستشغل كرسي "المدرّبة" للمرة الأولى، إذ إن مشاركاتها السابقة في هذا النمط من البرامج كانت من خلال موقعها كعضو في لجان تحكيم، أما التدريب فهو أمر مختلف كلياً. 
وإذ رأت أن الكيمياء الموجودة بين المدرّبين حقيقية، لفتت إلى أن المودّة والمهنية ستكونان الصفتين الغالبتين على البرنامج بعيداً عن أي مناكفات أو حساسيات لا طائل منها. 
 

حماقي جهّز نفسه

إلى ذلك، أكّد حماقي أن هدف البرنامج هو اكتشاف وصقل مواهب جديدة، لذا لا ينبغي أن ينصبّ الاهتمام على المدرّبين بقدر انصبابه على المشاركين.
 ورداً على سؤال حول "العامِل" الذي سيستدعي منه الضغط على الزر والالتفاف لأحد المشتركين: "لما بتصدَّق اللي بتقولُه، الناس حَـتصدّقك.. لذا فإن كل من سيقدم أغنية صادقة بإحساسٍ عالٍ وقادرٍ على الوصول إلى قلبي والتأثير في مسامعي، سأضغط على الزر وألتفّ من أجله بدون تردد..".
يُذكر أن الحلقة الأولى من "the Voice" في موسمه الرابع تُعرض بدءأ من السبت 2 كانون الأول/ ديسمبر 2017.
 

مشاهدات نواعم:

1- رغم تأخرهما، وصل عاصي وأحلام  معاً وهما متشابكا الأيدي وكان عاصي يغني لأحلام "اتمخطر يا غزالي"، فيما رافقهما زوج أحلام مبارك الهاجري.
2- لاحظنا أنا عاصي كان الأكثر تحدّثاً في المؤتمر، على عكس زملائه الذين اكتفوا بالإجابة على الأسئلة الموجّهة إليهم من قبل الصحافيين فحسب.
3- بدت اليسا هادئة جداً وقليلة الكلام، وأشادت بوجود أحلام في اللجنة باعتبار أنها قادرة على استقطاب جمهور كبير عبر الشاشة والسوشيال ميديا.
4- مقدّما الموسم الجديد من "ذا فويس" لم يحضرا المؤتمر الصحافي، مع الإشارة إلى أنهما سيقدّمان أيضاً "ذا فويس كيدز".
 
Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات