أسبوع جديد وإطلالات جديدة...فما رأي ناقد الموضة إيلي حنا؟

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 8300

في فيديو جديد على شاشتي نواعم وoln ومن خلال حلقة جديدة خاصة بالأزياء والموضة تعرّفي معنا إلى إطلالات النجمات هذا الأسبوع، حيث يخبرنا ناقد الموضة إيلي حنا بالتفصيل من أبدعت منهنّ ومن أخطأت.

نجوى كرم وإطلالة مختلفة تماماً

بدايةً مع نجوى كرم التي غيّرت إطلالتها هذه المرة شكلاً وموضوعاً، فشاهدناها بجامب سوت أبيض عليه وشاح مطرّز بالشك، لتطلّ علينا نجوى في إطلالة جديدة، متميزة ناسبتها، وفيما ظلّ المكياج كما هو، كان هناك تغيير طفيف بتسريحة الشعر، لذا يمكننا القول أن  نجوى وُفّقت بهذه الإطلالة عن جدارة.

رجعت ريما لعادتها القديمة!

في الإطلالة الثانية للفنانة نجوى كرم سرعان ما عادت إلى ستايلها القديم والفساتين الضيقة عند الخصر، لكن هذا لا يمنع من أن الفستان كان جميلاً وإطلالتها كانت موفّقة أيضاً.

نجوى تختتم الموسم مع نيكولا جبران

اختارت نجوى كرم أن تأتي آخر إطلالتها في هذا الموسم من تصميم نيكولا جبران، لتطل على جمهورها بفستان أبيض تصميمه مشابه لما اعتادت ارتداءه دوماً، لكنه كان متميّزاً عليها خاصةً بدرجة لونه التي تليق على بشرتها. ولعل الشيء المتميز أكثر بهذه الإطلالة كان تسريحة الشعر الجديدة التي أطلّت بها نجوى، والتي جعلتها تبدو أصغر سناً وأكثر تألقاً، لنصبح من جديد أمام إطلالة ثالثة وُفّقت فيها النجمة نجوى كرم.

لمتابعة المزيد من الإطلالات ومعرفة رأي ناقد الأزياء إيلي حنا فيها، شاهدي معنا الفيديو كاملاً.

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات