لأول مرة نداء شرارة تسرد حقيقة ما حصل مع شيرين عبدالوهاب

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 2582

نداء شرارة هي الفتاة المحجبة التي فازت بلقب The voice في الموسم الثالث من البرنامج والتي كانت ضمن فريق النجمة شيرين، في فيديو جديد على شاشتي نواعم وOln التقينا بها من أجل معرفة حقيقة ما حدث بينها وبين شيرين عبد الوهاب.

نداء تستمع لأنغام وعمرو دياب ولا تذكر اسم شيرين!

وبالحديث معها، صرّحت لنا أنها رغم إنهائها ألبومها قرّرت إضافة أغنيتين جديدتين له، كما كتبت أغنيات للكثير من المطربين المعروفين مثل البوب ستار رامي عياش. وعن سؤالها عن النجوم الذين تحب الاستماع إلى ألبوماتهم بالكامل، قالت إن على رأس هؤلاء النجوم يأتي وائل جسار، تليه أنغام، وومن ثم عمرو دياب.

لماذا انصدمت نداء شرارة من برنامج مروان خوري؟

أعربت نداء عن سعادتها حين حدّثوها من أجل المشاركة في برنامج مروان خوري، علماً بأنها سعدت وانصدمت في نفس الوقت، سعدت بسبب عنوان البرنامج المعنيّ بالطرب، أي أن ضيوفه هم مطربون لهم وزنهم الفنّي، كما فرحت بإعجاب مروان خوري بصوتها وأغانيها وتعبيره عن ذلك بوضوح وشدة.

من تختار نداء من لجنة تحكيم ذا فويس في الموسم الرابع؟

وقد صرّحت شرارة بأنها إن كانت ستشترك في برنامج ذا فويس للموسم الرابع، فستختار الانضمام إما لفريق محمد حماقي أو لأحلام وإن كانت تميل أكثر للنجمة أحلام.

سوء تفاهم بين نداء وشيرين

كما تحدّثت عن الفنانة شيرين عبدالوهاب، فقالت إنها فنانة موهوبة لديها صوت رائع رغم أنها بدأت الفن وسط فنانات معتمدات على الشكل والمظهر وطبيعة اللباس، استطاعت لفت الانتباه إليها وتحقيق النجاح بسبب صوتها القوي وموهبتها التي لا خلاف عليها.
أما عما حدث مع الفنانة شيرين فقالت إن شيرين دعتها للغناء معها في أحد المهرجانات وحين وصلت نداء إلى لبنان بالفعل لم تحصل على أي اتصال بعد ذلك من شيرين ولا تعرف السبب فربما انشغلت أو نسيت! وعلى كلٍّ فهي لم تنسَ دور شيرين معها بالبرنامج والذي أدَته على أكمل وجه، أما بعد البرنامج فللأسف لم تتلقَّ أيّ دعم منها.

مشاريع فنية مستقبلية

وأخيراً، عن مشاريعها الفنية المقبلة، قالت إنها قريبًا ستتعاون مع نجمة كبيرة جداً جداً، وحين يحدث هذا بالفعل سيكون فريق برنامج نواعم أول من ستخبره بالأمر.

 

 

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات