كيف كانت الإطلالات في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 5554

في فيديو جديد على شاشتي نواعم وoln، ومن خلال حلقة جديدة خاصة بالأزياء والموضة تعرّفي معنا إلى إطلالات النجمات هذا الأسبوع في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، حيث يخبرنا ناقد الموضة إيلي حنا بالتفصيل من أبدعت منهنّ ومن أخطأت.
 ذلك لأن الجميع كان ينتظر بفارغ الصبر تلك الحفلة ليس فقط لمعرفة النتائج ولكن كذلك لمتابعة إطلالات ديما صادق (مُقدمة الحفل)، كارول سماحة (من أحيت الحفل) وبالطبع إطلالات بعض أفراد لجنة التحكيم وكذلك المشتركات.

ديما صادق وإطلالة من تصميم سبونسر الحفل جورج حبيقة

جاء فستان ديما فخماً ومرتباً وجميلاً، لكنه في الوقت نفسه مُكرَّر، مُستهلك، وديجافو، وبالرغم من ذلك يُمكن اعتبار هذه الإطلالة موفقة، لأنه رُبما أرادت ديما ألا تغطي بإطلالتها على الصبايا المشتركات بالحفل، لذلك اختارت الفستان البسيط والفخم في آن واحد، وإن كانت تسريحة شعر ديما لم تكن موفقةً كعادتها، أما المكياج فجيد باستثناء كنتورينغ الأنف الذي بدا واضحاً.

كارول سماحة وثلاث إطلالات في الحفل

أول إطلالة كانت عبارة عن جامبسوت باللون الكحلي، من تصميم علي يونس، وجاء الجامبسوت مناسباً جداً لكارول وجميلاً عليها، كذلك لاءم الاستعراض الذي قدّمته، أما المكياج والشعر فكانا موفقين أيضاً.
ثاني إطلالة كانت عبارة عن فستان أحمر له قطعة سوداء تُشبه الحزام عند الخصر، وهي التي ناسبت كارول لأنها ساعدت على تحديد خصرها وتصغيره، لكن موديل الفستان  قديم لا يناسب إطلاقاً الـ2017، فيما كان المكياج جيداً والشعر متوسط، لذا يمكن اعتبار هذه الإطلالة غير موفقة لكارول سماحة.
أما الإطلالة الثالثة والأخيرة فارتدت فيها كارول فستاناً أسود فخماً جداً بالوشاح والشك الموجود فيه، وقد جاء الفستان مناسباً لكارول، عيبه الوحيد أن الحزام كان أعرض من المطلوب، أما المكياج والشعر والمجوهرات فكانت ملائمة، لذا يمكن أن نقل أن كارول قد وُفّقت بهذه الإطلالة.

لمتابعة المزيد من الإطلالات ومعرفة رأي ناقد الأزياء إيلي حنا فيها، شاهدي معنا الفيديو كاملاً.

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات