حلقة الأسبوع من هاشتاغ الموضة

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 340

كما عَوّدناكنّ كل أسبوع، نعود مرة أخرى من خلال هذا الفيديو الحصري على شاشتي نواعم وoln، لنُقدم لكنّ حلقة جديدة مُختصة بكل ما هو مُتَعلِّق بالموضة، لتتعرفن فيها -مع خبيرة الأزياء- إلى حلقة الأسبوع من هاشتاغ الموضة.


الأميرة ديانا


ارتبطت الأميرة ديانا بأسماء مُصممين كبار خاصةً  Catherine Wlker التي قدّمت هذا العام معرضاً تحتفل من خلاله بالسنة الأربعين لدار الأزياء الخاصة بها. 
في هذا المعرض عرضت كاثرين الكثير من فساتين الليدي ديانا، من ضمنها فستان أبيض مُرّصَّع باللؤلؤ، مُرفَق معه خطاب من الأميرة ديانا شخصياً كتبت فيه كيف ساعدها هذا الفستان على التحلي بالثقة في أول خطاب تظهر فيه بعد طلاقها.

مايا دياب


مايا دياب من النجمات اللاتي واكبن موضة البيجاما التي ظهرت هذا الصيف وما زالت مستمرة حتى الآن، حيث نشرت مايا صورة لها مُرتديةً بيجاما ستان سوداء ارتدت أسفل منها لانجيري شفافاً، وعلّقت على هذه الصورة قائلةً إنها واثقه جدًا بنفسها وتعلم جيداً أن بيجامتها أفضل من غيرها.


قمر


النجمة اللبنانية قمر تستخدم –مثل كثيرين غيرها- عنصر المبالغة والإثارة في إطلالاتها للفت الانتباه. وفي آخر إطلالاتها ارتدت قمر بوتاً طويلاً من تصميم سان لوران يبلغ ثمنه أكثر من 8000 جنيهاً، وجاكيت من سان لوران أيضاً ثمنه أكثر من 3000 جنيهاً، المؤسف أنه رغم ارتفاع ثمن هذه الإطلالةلم تكن قمر موفقة من وجهة نظر خبيرة الموضة.

لمزيد من التفاصيل شاهدن الفيديو كاملاً، ولمزيد من المعلومات عن أحدث صيحات الموضة تابعننا أسبوعياً فقط عبر شاشتي نواعم وoln.

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات