هاشتاغ #الموضة: الصيحات الأكثر تداولاً هذا الشتاء

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 2089

كما عَوّدناكِ كل أسبوع، نعود مرة أخرى من خلال هذا الفيديو الحصري على شاشتي نواعم وoln، فنُقدم لكِ حلقة جديدة منFashion Tips مُختصة بكل ما هو مُتَعلِّق بالموضة، لتتعرفي فيها -مع خبيرة الأزياء- إلى جديد هاشتاغ #الموضة: الصيحات الأكثر تداولاً في هذا الشتاء.

#Dresses

في هذا الموسم الفساتين، التي تعوّدنا أن نشاهدها ليلاً، صارت تُرتدى نهارًا، فنرى الفساتين الحرير يُلبس عليها السليبرز المغطاة بالفرو التي ظهرت في هذا الموسم، أما الفساتين المصنوعة من المخمل فتُلبس مع بوت البايكر وهو بوت عالي الرقبة فوق الرُكبتين، وقد شاهدنا ذلك بقوة في عروض كل من : Dior وIsabel Marant.

#PVC

الــPVC أو البلاستيك الشفاف دارج هذا الموسم أيضًا فنشاهده في السهرات مع أكسسوارات تناسبه من خلال الأحذية والحقائب، وتتميز هذه الإطلالة بأنها تكشف عن الملابس الشتوية الأنيقة الموجودة أسفلها.

#Fringe

لا يوجد ما هو أحلى من الشراريب التي تتحرك مع مَن ترتديها أينما ذهبت، وهي دارجة سواء فيما يخص الجاكيتات، الحقائب، أو الأحذية، وقد ظهرت الشراريب بوضوح في عروض فالنتينو وإيلي صعب.

#Winter Whites

إن كنتِ تظنّين أن اللون الأبيض مناسب فقط للصيف رُبما تحتاجين إلى مراجعة معلوماتك، فاللون الأبيض موجود وبقوة في التصاميم الشتوية في هذا الموسم، ولعل أكثر القطع وضوحًا كان البوت الأبيض الذي يحمل شعارات قوية جدًا ولافتة.

لمزيد من المعلومات عن أحدث صيحات الموضه تابعينا أسبوعيًا فقط عبر شاشتي نواعم وoln.

 

 

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات