حلقة الأسبوع من هاشتاغ الموضة

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
عدد المشاهدات: 279

كما عَودناكِ، نعود مرة أخرى من خلال هذا الفيديو الحصري على شاشتي نواعم وoln، فنُقدم لكِ حلقة جديدة مُختصة بكل ما هو مُتَعلِّق بالموضة، لتتعرفي فيها -مع خبيرة الأزياء- إلى حلقة الأسبوع من هاشتاغ الموضة من .Fashion Tips

 وإليكِ أحدث الأخبار في عالم الموضة:

Burberry تخطف القلوب

خطفت قلوبنا مجموعة Burberry التي تضمّنت خمس حقائب وسكارفات وأكسسوارات وستكتمل الكولكشن بملابس نسائية ورجالية ستُعرض في يوليو 2018.

ديور تحتفل بعيدها السبعين

تحتفل ديور بعيدها السبعين، ومن النشاطات التي نفذتها ضمن هذه الاحتفالية معرض باسمDesigner Of Dreams   ولأن ديور للأطفال أيضاً، تم استُضيفت مجموعة من الأطفال في هذا المعرض وتعريفهم بأهم القطع في تاريخ ديور.

فيكتوريا سيكريت بدون جيجي حديد

لم تستطع عارضة الأزياء جيجي حديد الاشتراك في عرض فيكتوريا سيكريت هذا العام لعدم قدرتها على نيل الفيزا، وذلك بسبب صورة نشرتها على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها تُقلد فيها الآسيويين بنوع من السخرية. ما اعتبروه إهانة لهم رغم أنها قدمت اعتذارها.

النجمات والمجوهرات

إن كنتِ ترغبين في معرفة ذوق النجمات العربيات في المجوهرات فإليكِ التالي: أحلام تحب القطع الضخمة، أما مايا دياب فتفضل المجوهرات الفخمة. ميريام فارس تحب الألماس والقطع الملونة، أما لوجين عمران فتميل إلى المجوهرات الكلاسيكية، فيما تفضّل أن نانسي عجرم ارتداء قطعتين فقط.

لمزيد من الأخبار عن أحدث ما جرى في عالم الموضة، شاهدي الفيديو كاملاً، وتابعينا أسبوعياً فقط عبر شاشتي نواعم وoln.

 

 

Follow Me on Pinterest

إضافة التعليقات