خاص – جمهور كاظم يشتكي لـ«نواعم»: روتانا لم تدعم القيصر

خاص – جمهور كاظم يشتكي لـ«نواعم»: روتانا لم تدعم القيصر

Nawa3em by 12 Years Ago

مع انتهاء عقد القيصر كاظم الساهر مع شركة روتانا، انتشرت أخبار مفادها أن الساهر لن يجدّد عقده مع الشركة المنتجة لأعماله، وحتى اليوم لم يخرج كاظم إلى العلن ويرد على حقيقة عدم نيّته تجديد هذا العقد من عدمه.

وفي حوار خاص لـ«نواعم» مع القيّمين على صفحات كاظم، وعند سؤالنا لهم عن رأي الجمهور في انفصال نجمهم عن الشركة قالوا: "روتانا لم تقدم الدعم الكافي لكاظم الساهر، ونحن منزعجون من ذلك، لم تعطه حقه الذي يليق بقامته الفنية، لا مع صدور ألبومه ولا مع صدور الكليب".

وتابعوا: "نتمنى أن يجد كاظم الشركة التي تؤمّن له كل الشروط التي يجب أن تؤمن للقيصر. روتانا ستخسر أهم نجومها مع خروج كاظم".

وأكدوا أنّ القيصر حقق بحسب الأرقام الرسمية الصادرة عن القيّمين على جائزة الموسيقى العالمية المرتبة السادسة عربياً بين أكثر من باعت ألبوماتهم، ما يعني أنه نجم مبيعات بامتياز، وتساءلوا: لمَ هذا التقصير بحقه؟

إذاً جمهور القيصر يريده أن يجد الشركة التي تقدّر فنه وقيمته، أو أن يوقع مع روتانا مجدّداً لكن بشروطه هو لا شروطها هي، فهل يستجاب لهم؟ وهل يصحّ ما يحكى عن إمكانية موافقته على عرض تلقاه من المنافس الأقوى على الساحة اليوم، أرابيكا؟


 

كلمات مفتاحيّة كاظم الساهر،

إضافة التعليقات

.