اختيارنا لك: عطر AMBER MYSTIQUE من ESTEE LAUDER

اختيارنا لك: عطر AMBER MYSTIQUE من ESTEE LAUDER

Nawa3em by 11 Years Ago

مستوحى من الإرث الغني وثقافة المنطقة، تكشف  Estée Lauder عن عطرها الأخير الموجه للجنسين والمطور خصيصاً للمستهلك في الشرق الأوسط – عطر  Estée Lauder Amber Mystique.
عبوة متكاملة، معقدة ومزخرفة بالألوان الداكنة، عطر العنبر الشرقي هذا مترف وفاخر في طابعه الاستثنائي وحضوره، فهو يأخذنا إلى العصور القديمة ويذكرنا بتاريخ الشرق الأوسط والعاطفة الإنسانية للإنسان الشرقي، كله مصنوع بحرفية تقاليد نبيلة وفخمة.

عطر Estée Lauder Amber Mystique هو الابتكار الثاني في مجموعة عطور Mystique، والتي صُممت خصيصا للشرق الأوسط، مع أخذ معنى الإحساس الحقيقي، الجمال والأسلوب.

يناشد عطر Estée Lauder Amber Mystique الأذواق الخاصة للمستهلك في الشرق الأوسط، متذوق حقيقي للعطور المترفة الذي يستخدم الرائحة ليعبر عن حالة، الطابع الاستثنائي الشخصي والذوق الرفيع.
تقول كارين خوري، النائب الأول للرئيس في قسم تطوير العطور عالمياً لدى مجموعة شركات Estée Lauder : "عدنا إلى العناصر التي كانت أساساً في نجاح عطر Wood Mystique، متضمنةً تركيزاً متواصلاً على المواد الأروع والأثمن في صناعة العطور، خصوصاً تلك المكونات الخاصة بالمنطقة، جمعنا إدراكنا للدور المهم متعدد الأوجه للعطر في الشرق الأوسط، وخصوصاً دوره كرمز للثراء والترف، وانبهارنا المستمر بغنى ثقافة الشرق الأوسط. هذا المزيج من الإلهام قادنا للتعبير عن إبداعنا في العطور في عبير جديد، طاغٍ ومستوحىً جداً من المنطقة". 

عطر مترف، عطر Estée Lauder Amber Mystique مثير لذكريات الثراء الأسطوري، المكونات المميزة لهذا العطر الفخم، تتضمن العنبر الدافئ، زهرة الطائف Taif Rose NP® وخشب العود.
يعود أصل زهرة الطائف  Taif Rose NP® إلى الجبال الغربية للمملكة العربية السعودية وسميت على اسم مدينة الطائف والتي تعد تنوعاً مفعماً بالأحاسيس، بتلاتها العديدة تمنح سطحاً كبيراً على الأرض مما يجعلها مثالية لبث رائحة زهور استثنائية، أخيراً، خشب العود الثمين للغاية، الأيقوني في عطور الشرق الأوسط، يضفي رائحة خشبية طاغية وبلسماً عميقاً للغاية معروف لأسر الأحاسيس، العقل، الجسد والروح.  


لابتكار إحساس فتّان لا يقاوم، يبدأ عطر Estée Lauder Amber Mystique بالزبيب الأسود اللامع ورحيق التوت. الفلفل الوردي الأنيق ثم يمنح انتعاشاً تابلياً حيوياً يتراقص مع زهرة يلانغ يلانغ، الزهرة الأروع "وردة الورود"،  يكشف هذا المزيج عن تركيب فاخر يضفي تباين جميل مدهش ضد تركيز عنبر العطر العميق.

في قلب العطر، تنكشف الأنماط المذهلة، فتخلب الأحاسيس بطبقات متداخلة من التركيبة الفاتنة واللون الرائع للكشف عن قصيدة غنائية للترف والإحساس. الزهرة البلغارية المتألقة Bulgarian Rose تتشابك مع زهرة الطائف Taif Rose NP® لتأثير معقد من غنى الزهرة المخملي مع الرائحة الفاتنة والمعقدة من الزهر الطبيعي في الهواء. بتلات الياسمين الرائعة تطفو فوق زخارف من Incense SFE والباتشولي، التي تبعث بنسماتها عبر الزهر مثل الذكرى المعلقة في الزمن.  

أساس عطر Estée Lauder Amber Mystique يحتفي بعبير مثير للعواطف محبوك من الخشب والعنبر. خشب العود الغامض وخشب الصندل الصقيل يتحدان معاً لقوة التأثير والإحساس العميق الذي يدوم طويلاً. ومن خلال هذا الخشب الرائع، ينبع عنبر العطر الذهبي المترف الاستثنائي. لإكمال تجربة العطر وتركيز غناه، النفحات المتقدة من اللابدانوم، الجلد اللين والمسك الجريء تمنح لمسة نهائية عميقة وغامضة.


ألوان العنبر التي تغطي زجاجة عطر Estée Lauder Amber Mystique تعكس الإحساس بالعطر، بينما ترمز عبوة Estée Lauder الذهبية الأنيقة إلى الترف والجودة الغنية التي تحتويه. لتناشد المستهلك الأنيق في الشرق الأوسط الذي يود القيام بتعبير مترف مع العطر، هذه الزجاجة المترفة تنقل غموض وغنى العطر إضافةً إلى دفء نفحاته الشمية الشرقية.

 

إضافة التعليقات

.