الذهبي والفضّي يضفيان الإبهار والتألق على عبايتك في رمضان

الذهبي والفضّي يضفيان الإبهار والتألق على عبايتك في رمضان

Nawa3em by 10 Years Ago

لا شيء يصرخ بالفخامة والجمال والرقيّ أكثر من اللون الذهبي، وليس ثمة لون أكثر توهجاً وروعة وإبهاراً من اللون الفضي. أما الأسود، فهو لون للملوك بامتياز، فماذا لو جمع سواد عبايتك بجمال الذهبي والفضي اللذين زيّناها بمختلف التصاميم والقصات ليمنحاك التألق والروعة في رمضان؟

فعدد كبير من دور العبايات الفاخرة أضافت لمسات من الذهبي المتلألئ الى ياقة العباية أو خصرها أو حتى الى أطرافها لتلمعي بها كحبة ماس فاخرة. كذلك، لم تتردّد بعض العلامات في انتقاء روعة الفضّي ليتوهج ويتناقض بطريقة رائعة أمام سواد عبايتك. وهذه التصاميم لم تطلق الى الأسواق لترتديها الى أيّ مناسبة أو في أي وقت، بل إنها ابتُكرت خصيصاً لتبهر كل من حولك، لا سيما في الإفطارات الرمضانية الهامة وحفلات السحور الفاخرة.

لا تتصوّري أنك ستدخلين أيّ غرفة بأيّ من هذه العبايات من M&A ABAYA أو من Rouge Couture أوDAR TIJAN وغيرها من دون أن تحدثي تأثيراً كبيراً وسحراً مفعماً بالغموض والجمال وانطباعاً أخاذاً على كل من تقابلينه وتقع عليك عيناه.

من هنا، جمعت لك "نواعم" أجمل العبايات الرائعة التي أدخل فيها الفضّي والذهبي بطريقة دقيقة وحرفية عالية لتختاري منها ما يزيّن إطلالاتك الرمضانية!

 

إضافة التعليقات

.