ساعة LVCEA من Bvlgari.. نجمة ساطعة في السماء

ساعة LVCEA من Bvlgari.. نجمة ساطعة في السماء

Nawa3em by 9 Years Ago

تقدّم دار Bvlgari ساعتها الآسرة  "لوسيا" LVCEA الجديدة للنساء. جامعةً بين التاريخ والعصريّة والوظيفة مع التصميم، تتميّز الساعة بعلبة مستديرة وأساس مرن ومجموعة من الألوان والأساليب تضفي عليها طابعًا أنثويًا متألّقًا بامتياز.

لمعان موقوت
تشيد "لوسيا" LVCEA بالتاريخ الغنيّ المتأصّل في التراث الروماني والإغريقي الذي وضع الدار العريقة تحت الأضواء. مستنيرةً من ماضيها الحافل، ربطت "بولغاري" Bvlgari بين الكلمتين الإيطالية واللاتينية للضوء luce وlux لتسمية مجموعة "لوسيا" LVCEA. يدور إلهام روحيّ حول "لوسيا" LVCEA ويعكس إشراق الشمس والقمر.

مستديرة كهالة النور، تطوّق علبة "لوسيا" LVCEA البرّاقة مرور الوقت. ترسم دائرة العلبة التي ترمز إلى الوحدة العلاقةَ المؤبّدة بين الماضي والحاضر. وتشكّل قَصّة "كابوشون" للحجرة باللون الأرجواني الملكيّ قمّة تميّز التاج وتضيف هذه الطريقة الفريدة في تبريم الساعة جرعة كلاسيكيّة من جرأة "بولغاري" Bvlgari. تزيّن ألماسة فاتنة التاج وتُعدّ مذكّرًا برّاقًا بالجمال الروحيّ للمرأة.

إن سوار "لوسيا" LVCEA البرّاق مستوحى من مجموعة "سربنتي" Serpenti الرمزيّة من "بولغاري" Bvlgari. تلتفّ قشور السوار في هندسة فنيّة من المعادن المصقولة. تقترن كلّ حلقة في السوار بالأخرى بطريقة سلسة في تزاوج موحّد. بفضل حسّ "بولغاري" Bvlgari المشهور في حُسن تقدير القياسات، تحقّق الخطوط القويّة في السوار توازنًا مع العلبة المدوّرة بطريقة ممتلئة. وتتصالح هذه المتناقضات في دمج متناغم بين الدوائر والخطوط مردّدةً صدى التعقيد المذهل لدى المرأة المعاصرة التي تجسّد القوّة والتألّق والإرهاف.

كلمات مفتاحيّة صور ساعات، ساعات، Bvlgari،

إضافة التعليقات

.