نواعم تختار لك أكسسوارات للشعر و الرأس المثالية للهالووين

نواعم تختار لك أكسسوارات للشعر و الرأس المثالية للهالووين

Nawa3em by 9 Years Ago

في هذه الفترة، كثيرات منكن يبدأن البحث عن الملابس و الأكسسوارات المناسبة و الاكثر إثارة للجدل و لفتًا للأنظار لارتدائها في الهالووين. وفي الكثير من الحفلات التي تجري في هذه المناسبة، يتم انتقاء صاحب و صاحبة أجمل زيّ، و أنت حتمًا تطمحين الى نيل هذا اللقب. من هنا، بوسعك ان تختاري زيك مخيفًا، مثيرًا، مسليًا أو حتى مضحكًا، بناءً على هذه الأكسسوارات التي اخترناها لك، و التي ستزين رأسك أو وجهك بطريقة مميزة.

لا تظني أن هذ الأكسسوارات طرحت من أجل هذه المناسبة، لا بل هي متوفرة على أنها قطع لافتة و جميلة قد تنال إعجاب بعض اللواتي يهوين التفرد بذوقهن المتميز. و من هذا المنطلق، جاءت هذه القطع تتسم بشيء من الغرابة أو الخروج عن التقليدية، مع حفاظها على الرقيّ و الإبهار في الكثير من الأحيان. و بمجرد النظر إليها، يمكنك أن تستلهمي عشرات الإطلالات التي بوسعك أن تبنيها وفقًا لهذه القطع.

على سبيل المثال، بوسعك أن تضيفي ذنب قطة الى إطلالتك السوداء بالكامل مع أكسسوار الشعر الذي يتضمن اذني القطة من MAISON MICHEL، أو أن ترتدي فستانًا بالاحمر و تحملي رمحًا باللون ذاته لتصبحي أنثى الشر مع هذا الأكسسوار من EUGENIA KIM، أو أن ترتدي فستان فرح و تضيفي أكسسوار الشعر بالأبيض مع الزهرتين لتتحولي الى عروس الحفل.
كذلك، كثيرات منكن لا يهوين ارتداء الملابس التنكرية و الأزياء التي يعتبرنها غير فاخرة و رصينة لا بل قد تكون مثيرة للسخرية في الكثير من الأحيان، خصوصًا اللواتي يتمتعن بشخصية كلاسيكية متزمتة الى حد معين. إلا أنهن سيبدون مملات إذا قصدن حفل الهالووين بملابس عادية أو فستان سهرة يليق بحفل كوكتيل مثلًا، و حينها سيضعن أنفسهن في موقف محرج. من هنا، تكفي هذه الأكسسوارات لتكون المفتاح لإدخالهن الى الحفل، من دون أن يتخلين عن ستايلهن، كأن يضعن قناعًا من JENNIFER BEHR أو CECILIO CASTRILLO FOR JEAN PIERRE BUA او أن يضفن غطاء الرأس الفاخر من دولتشي أند غابانا الذي سيكون الأكسسوار الأكثر مثالية للمحجبات منكن.

إنها حتمًا قطع أكسسوارات مفعمة بالإبداع و الموهبة و تستحق الوقوف عندها طويلًا لتأمل مدى روعتها على كافة الصعد. ألقي نظرة على بعض هذه القطع التي انتقيناها لك و أخبرينا أي منها استوقفتك و لماذا!

 

كلمات مفتاحيّة فساتين سهره،

إضافة التعليقات

.