وزن أحلام الزائد يعود الى الواجهة من جديد

وزن أحلام الزائد يعود الى الواجهة من جديد

Nawa3em by 9 Years Ago

من جديد أطلت علينا النجمة الإماراتية أحلام عبر صفحتها على إنستغرام و هي ترتدي قفطانًا بالأسود مع تفاصيل بألوان أخرى، ارتدته الى حفل في مصر ذكرت بأنها كُرّمت خلاله. و في التفاصيل، نشرت أحلام عددًا كبيرًا من الصور لها، كجزء من مسلسل التباهي الذي تعيشه كل عام في الفترة التي يُعرض فيها برنامج "أراب آيدول "، لكن هذه المرة، و برغم جمال القفطان، لم يخفِ عيوب جسمها التي كانت على ما يبدو تخفيها في الصور الأخرى عبر الفوتوشوب.

ففي الحقيقة، بالرغم من أن مثل هذه القفطانات لها دور فعال في إخفاء الوزن الزائد ، خصوصاً أن تصاميمها و ستايلاتها تضيع العيوب و تموّه التفاصيل الزائدة، قامت بدور معاكس مع أحلام، بحيث أظهرت أنها لم تخسر الكثير من الوزن كما ظننا، بل على العكس، أظهرت حجمها الحقيقي. و يُذكر أن هذا القفطان الجميل هو من تصميم الكويتية مهرة، إلا أنه لا شك كان سيبدو أكثر روعة على أي نجمة أخرى ذات قوام ممشوق.

و تشتهر أحلام بحبها لإظهار كل ما تختاره من الأزياء، ربما لتظهر لجمهورها أنها ثرية ومقتدرة وبوسعها أن تتسوق من العلامات الفاخرة، و لكنها في الكثير من الأحيان تفتقر الى الذوق الرفيع إن من ناحية اختيار ما يليق بجسمها أو تنسيق إطلالاتها من ناحية الألوان و الأكسسوارات و المجوهرات، فقد طغى حب الإبهار و التباهي على الأناقة و الرقي في النسبة الأكبر من إطلالاتها.

فما رأيك باختيار أحلام لهذا القفطان و هل ترينها أكثر جمالاً بالفساتين و التايورات من القفطانات و الجلابيات ؟
 

كلمات مفتاحيّة احلام،

إضافة التعليقات

.