نسّقي ملابس السهرة بأفخم القطع في موسم الأعياد

نسّقي ملابس السهرة بأفخم القطع في موسم الأعياد

Nawa3em by 9 Years Ago

هل استعددتِ لإطلالتك في المناسبات المختلفة بموسم الأعياد؟ العديد من السهرات و الاحتفالات و التجمعات العائلية التي تتطلب منك الظهور بأجمل طلة، الأمر الذي يجعلك ترغبين في ترتيب و تنسيق أزيائك و معرفة القطع التي تحتاجين إليها لإكمال أناقتك في هذه المناسبات المختلفة.

اليوم نعرض لك عدة طرق لتنسيق ملابسك سواء كان لحفلات الكوكتيل أو السهرة الراقية، وكلها قطع متوفرة على موقع التسوّق الإلكتروني دادو لكس www.daduluxe.com ، الذي يقدم تشكيلة مميزة و فخمة لهذا الموسم السعيد.


الإطلالة الأولى: الأسود ملك السهرات


اللون الأسود أساسي لإطلالتك، يمكنك تنسيق عدة قطع معاً لتظهري بطلة ساحرة تخطف الأنظار، مثل تنّورة سوداء قصيرة من Jason Wu مع بلوزة حريرية سوداء بدون أكمام من Philip Lim، و لاتقاء البرد اختاري Vest قصيراً من فراء المنك باللون العنابي من Rick Owens، أو شالاً من الفراء الرمادي اللامع من نفس العلامة. للأكسسوارات، اختاري حذاءً مرتفع الرقبة إلى الكاحلين باللون الأسود مع شنطة Clutch بالأسود و الفضّي، و أكسسوارات باللون الأبيض و الفضي.


الإطلالة الثانية: العنابي المثير


اللون العنابي من الألوان الرائجة جداً هذا الموسم، كما يناسب سهراتك للونه المثير و الغامض، الأنثوي و الأنيق، اختاري سروالاً قماشياً ناعماً من Elie Saab، مع بلوزة بتفاصيل ملتفة على الخصر من نفس المصمم، مع معطف أبيض من فراء المنك من Rick Owens، اختاري معها حذاءً كلاسيكياً باللون الأبيض، مع شنطة باللونين الأسود و العنابي و أكسسوارات ذهبية.
يمكنك أيضاً اختيار اللون العنابي في فستان سهرة راقٍ من Elie Saab، مع صندل أسود و ذهبي من Giuseppe Zanotti و شنطة ذهبية من Kotur.


الإطلالة الثالثة: الفستان المتوسّط الطول لأنوثة راقية


هذه المرة اختاري الفستان المطبوع المتوسّط الطول مثل هذا الفستان من Peter Pilotto، بدون كمّين مع طبعات ملونة جميلة، اختاري معه كاب قصيراً من الفراء باللون الأسود من Elie Saab، مع حذاء باللون الأحمر و أكسسوارات ملونة راقية.


الإطلالة الرابعة: فستان بالترتر اللامع


لا مانع من بعض التألق و لفت الأنظار، اختاري فستاناً أسود مطرّزاً بالترتر اللامع مثل هذا الفستان الأسود من Elie Saab، أكملي إطلالتك من نفس المصمم بصندل ملوّن جذاب عالي الكعب و شنطة Clutch باللون العنابي، مع أكسسوارات ذهبية.


الإطلالة الخامسة: طبعة جلد الفهد الرائجة دوماً


طبعة جلد الفهد من الطبعات الأكثر شهرة و تفضيلاً لدى الكثيرات، تضفي عليك أناقة خالصة و رقيّاً دائماً، اختاري هذا الفستان الأبيض مع طبعة جلد الفهد على الصدر و الكتف من Alessandra Rich، مع شنطة Clutch سوداء من Elie Saab، و حذاء أبيض عالي الكعب. أكملي إطلالتك بالأكسسوارات الذهبية و السوداء.


الإطلالة السادسة: فخامة الأسود و الذهبي


اللون الأسود في فساتين السهرة اختيار آمن دوماً، يكفل لك الأناقة خاصة إذا نسّقتِه مع الأكسسوارات الذهبية مثل هذا الحذاء بالأسود و الذهبي من Giuseppe Zanotti و شنطة بنفس الألوان من نفس العلامة، مع مجوهرات ذهبية مختلفة.


 

إضافة التعليقات

.